بث مباشر لخبير حيوانات روسي يشارك من خلاله متابعيه لحظات إنتحاره عن طريق لدغة ثعبان سام

بث مباشر آخير لعالم الحيوانات الخبير أرسلان فاليف، قرر من خلاله مشاركة جمهوره من متابعيه عبر الفيديوهات، لحظاته الأخيره في الحياة بعد أن ترك ثعبان سام من نوع mamba يلدغه ليقرر أن يفارق الحياة منتحراً بتلك الطريقة القاسية.

بث مباشر لإنتحار عالم حيوانات روسي

أسباب إنتحار خبير الحيوانات الروسي أرسلان فاليف

أرسلان فاليف هو خبير حيوانات روسي متخصص في علم دراسة الأفاعي، يبلغ من العمر 31 عاماً ويعيش بمدينة سان بطرسبرج الروسية، أصابته حالة شديدة من الأكتئاب بعد إنفصاله عن زوجته قرر على إثرها الإنتحار بطريقة قاسية للغاية.

إعتاد رسلان فاليف على مشاركة فيديوهات مع عدد كبير من متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي ومواقع مشاركة الفيديوهات، بعد أن تعرض لتفكك أسري أصيب على أثره لأزمة نفسيه، قرر أن يبث فيديو مصور مباشر، يعلن فيه عن بغضه للحياه، وخلال البث قام أرسلان لبضع ثواني، ليعود ويعلن للجميع أنه ترك ثعبان أسود من نوع BAMBA السام يلدغه في يده، ليتغلغل السم داخل جسده ناهياً حياته ببطئ شديد.

نقل أرسلان إلى المستشفى بمدينة سان بطرسبرج في محاولة فاشلة لإنقاذه حيث أنه فارق الحياة بعد وصوله بلحظات قليلة.

خبير الأفاعي الروسي كان متزوج من فتاة روسية تدعى إكاترينا، وكانوا يحظون بشهرة كبيره بين رواد موقع يوتيوب من خلال إمتلاكهم عدة قنوات على موقع الفيديوهات الشهير تتحدث عن علم الحيوان خاصة الثعابين والأفاعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد