بالفيديو قاضي يستخدم طفل ليحكم على والده ولكن حكم الطفل يدهش جميع من في المحاكمة

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر مقطع فيديو لطفل صغير جعله القاضي يحكم على والده وعلق الرواد بأن هذة هي العدالة التي نتمناها أن تحدث في الوطن العربي ومصر ونتمني من القضاة الموجودين في الوطن العربي أن يفعلوا مثل هذا القاضي وتعليق أخر للأسف ينقصنا هذة العدالة في الوطن العربي ولن نشاهد ذلك.

بالفيديو قاضي يستخدم طفل ليحكم علي والدة ولكن حكم الطفل يدهش جميع من في المحاكمة

بالفيديو قاضي يستخدم طفل ليحكم على والدة ولكن حكم الطفل يدهش جميع من في المحاكمة

حيث قام والد الطفل بارتكاب أحد الأخطاء المرورية في موقف للسيارات وبسبب هذا الغلط تم عرضه إلى النيابة ليدفع الغرامة المالية التي سيقول عنها القاضي في المحاكمة ونشاهد في الفيديو حضور الوالد المحكمة وباصطحابة طفلة الصغير وطلب منه الوالد أن يلقي التحية على القاضي فالفي الطفل التحية وقام القاضي بالطلب من والدة أن يأتي الطفل بجوارة ليسئلة ويأخذ منه بعض المعلومات.

فسألة القاضي ما أسمك فرد الطفل أسمي جايكوب ثم سأله القاضي كم عمرك ياجايكوب فرد الطفل عمري خمس سنوات وسألة القاضي هل تذهب إلى المدرسة فقال الطفل لا وسأله القاضي هل لديك فكرة عما ستفعله في المستقبل بعد أن تخرج من المدرسة فرد الطفل طباخ مثل والدي الذي يعمل في محل بيتزا.

وقال له القاضي لدي مشكلة في هذة القضية وأريدك أن تحلها معي فوالدك لدية غرامة لأنه أوقف السيارة في الجهة الشرقية لشارع ما ولدي ثلاثة خيارات اما أن أحكم عليه بغرامة 90 دولار أو 30 دولار وأما أن أحكم عليه بلا شئ.

فرد الطفل علية 30 دولار فا اندهش جميع الحاضرين في المحاكمة بسبب رد الطفل وأنه كان من الممكن أن يقول أحكم علية بلاشئ فقال له القاضي انت قاضي جيد وعادل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد