بالصور.. هذا هو أغلى جاكيت في العالم صممه ألماني ويقدر ثمنه بمبلغ خرافي

كلنا لاحظنا ارتفاع أسعار الملابس الشتوية بشكل جنوني في كافة المحلات، وقد سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، تويتر” من هذا الأمر، ولكن على أية حال يبدو أن تلك الأسعار رخيصة جداً مقارنة يغيرها، حيث قامت شركة مصمم الأزياء الألمانى فليب بلاين، بعرض جاكيت على موقعها بسعر خرافي، وبالرغم من ذلك شهد اقبالا شديدا عليه.

أغلى جاكيت في العالم

أغلى جاكيت في العالم

أغلى جاكيت
أغلى جاكيت

حيث كان سعر الجاكيت 101 ألف و150 يورو، أى ما يعادل 2 مليون و73 ألف جنيه مصري، الجاكيت لا يتوفر منه ألوان سوى البني الداكن، وعلى الرغم من ذلك فقد نفذت الأحجام الصغيرة بالكامل، ولم يتبق سوى الأحجام بداية من الـ “XL”.

وقد أرجع الكثيرون سبب ارتفاع سعر هذا الجاكيت بهذا الشكل الجنوني إلى أنه مصنوع من جلد التمساح بنسبة 100%، كما أنه مبطن بفراء حيوان المنك الذي يشبه حيوان “النمس المصري” لكنه يعيش بالغابات الأوروبية.

حيوان المنك
حيوان المنك

ويمكنك أن تتسائل الآن.. كم يلزمك أن تدخره من راتبك الشهري لشراء هذا الجاكيت الأغلى عالميا، فمثلا إذا كنت تتقاضى 2000 جنيه شهريا فيجب عليك أن تدخر مرتبك كاملا لمدة ألف و36 شهرا، ولكن هذا بالطبع يعد أمرا صعبا للغاية أو يمكننا أن نقول أنه مستحيل.

مصمم الجاكيت الأغلى عالميا

المصمم فيليب بلين
المصمم فيليب بلين

والآن مع بعض المعلومات عن مصمم هذا الجاكيت، فهو شخصا ألماني -كما ذكرناه- يدعى “فيليب بلين” من مواليد عام 1978، وقد أسس شركته وهو في عمر العشرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد