بالصور.. مصفف شعر يبتكر افكار جديدة لحلاقة شعر الصدر

ابتكر مصفف شعر في الاونة الاخيرة، طريقة جديدة لجذب المزيد من العملاء لحلاقة ورسم شعر الصدر، في حين أن بعض الرجال تفضل بقاء الشعر مثلما هو، والاخر يفضل إضافة بعض اللمسات الجمالية على شعر الصدر، والاخر يفضل ازالته نهائياً.

حيث ابتكر مصفف الشعر البريطانى دانيال جونسون، طرق جديدة في حلاقة شعر الصدر، ليست الحلاقة بمعنى الازالة النهائية، المصود هو رسم بعض الاشكال الجمالية، بما يتناسب مع اختيار العميل.

يقول دانيال انه تعامل مع العديد من المشاهير في العالم، مثل لاعب الكرة اشلى كول، جاريث بيل، والعديد ايضا.

يبلغ دانيال من العمر 32 عاما، ويقول انه يقدم خبرته عمليا للرجال الراغبة بتغيير شكل شعر الصدر المالوف أو المتعارف عليه، باستخدام ماكينات الحلاقة الكهربائية.

يقول دانيا أن شعر الصدر أكثر تجعيدا من شعر الراس، وهو ما قد ياخذ منه وقتا أكثر من شعر الراس، مستوحيا الرسومات أو الاشكال من اللوحات الفنية، أو حسب ما يطلب العميل منه فعل شيءمعين.

حلاقة شعر الصدر

و تشمل بعض الرسومات الاماكن الشهيرة في العالم، مثل، ناطحات سحاب نيويورك، والاهرامات المصرية، ودار اوبرا سيدنى، وبعض الاماكن الاخرى، واضاف أيضاً أن هناك بعض الرسومات تاخد ساعة من الوقت، ورسومات اخرى قد تاخذ أكثر من 3 ساعات، وكان اصعب هذه الرسومات، دار الاوبرا في سيدنى، أو مبانى نيويورك

 

حلاقة شعر الصدر

في بداية الامر شكلت هذه الفكرة تحديا بالنسبة لدانيال، حيث انها تعتبر الاولى من نوعها بالنسبة للرجال، وكان قد تعرض للكثير من الانتقادات في بداية الامر، خاصة مع بعض عملائه، الا أن هناك من رحب بتلك الفكرة وقرر خوض هذه التجربة، إلى أن نجح الامر واكتسب شعبية كبيرة في لندن.

حلاقة شعر الصدر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد