بالصور. فنان ايطالي يحول يديه إلى اشكال رائعة

جيدو دانيال، فنان ايطإلى بارع، برع في رسم الاشكال على يده منذ عام 1990، جيدو لديه موهبة استثنائية، بحيث يمكن الرسم على يده وتحويلها على هيئة اشكال حيوانية  وطيور، مثل الصقر والفهد الاسود، وأيضاً النمور.

فنان ايطإلى يرسم اشكال رائعة على يده

جيدو عمل كرسام مثل اى رسام على مدى 40 عام، لكنه في عام 1990 قرر الخوض في تجربة فريده من نوعها في هذا الوقت، واتقن خلال فترة قصيرة رسم الكثير من الاشكال التي لاقت نجاح من حوله أولا، وثانيا عند اشتراكه في المسابقات والمعارض المهمة بهذه الانواع الفنية.

الرسم على اليد
الرسم على اليد

و في عام 2000 بدات رسومات جيدو في الانتشار خاصة بعد تزايد الاشخاص التي ارادت أن يرسم لهم جيدو اشكال رائعة على ايديهم، وفي نفس العام أيضاً قرر جيدو الدخول إلى عام اوسع وقام بنشر سلسلة من الاشكال الرائعة على هيئة معرض، هذه السلسة عبارة عن الرسم على الايادى باشكال ملتوية ليبدع ويقدم في النهاية 77 شكلا رائعا من الاشكال المفصلة للحيوانات والطيور، بما في ذلك ادق التفاصيل، مثل المناقير والريش وما إلى ذلك.

فين الرسم على اليد
الرسم على اليد

يرى جيدو أن اليد هى من أكثر اجزاء الجسم تعبيرا، حيث أن طريقة الرسم تكون بطريقة سهلة مع ضبط وضعيات اليد باشكال مختلفة، مما يساعد على خلق شكل نهائي جميل يلفت اليه الانظار من جميع الفئات وخاصة الاطفال التي تحب مثل هذه الرسومات.

 الرسم على اليد
الرسم على اليد
 يقول جيدو انه بدأ هذه الهواية منذ أن كان طفلا في المدرسة، وكانت أول ما يلفت انتباه مدرسينه اعماله، عندما صنع كارت مرسوما عليه بشكل واقعى أكثر من باقى التلاميذ.

الرسم على اليد
الرسم على اليد
الابنية والمرتفعات والسيارات والحويانات، كل هذا كان يحاول رسمه، فقد كان يحاول رسم بعض الاشياء، لكنها ستكون غير قبولة حينما تعرض، لذلك قرر الرسم باشياء يستيطيع رسمها بسهوله، مثل الحيوانات والطيور.
 
جيدو يعيش الآن في ميلان في ايطاليا، وتعاقد مع كبرى وكالات الاعلان في العالم لاختيار صوره ورسوماته لوضعها على كبرى الاعلانات، واستخدمت اعماله أيضاً لصالح المؤسسات الخيرية في ايطاليا، ويقول أن يعيش له ما تبقى من عمره في سلام وهدوء بين الجميع.
 
الرسم على اليد
الرسم على اليد
الرسم على اليد
الرسم على اليد
الرسم على اليد
الرسم على اليد

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد