بالصور إغلاق برج إيفل بسبب الأحوال الجوية

تم إغلاق برج إيفل اليوم الثلاثاء بسبب تدهور ألأحوال الجوية المصاحبة بسقوط الأمطار بشكل متواصل مما صدر قرار من الشركة المشغلة الخاصة ببرج إيفل بإغلاق برج إيفل أمام الزوار على الرغم من إعلان الأرصاد الجوية الفرنسية عن رفع حاله الحذر بجميع الآنحاء للون البرتقالي.

برج ايفل

من ناحيه أخرى قامت الشركة المشغلة ببرج  إيفل بإغلاقه  أمام جميع الزوار بسبب سقوط الثلج  وتدهور حاله الطقس على الرغم من استقبالهم العام الماضي حوالي سته ملايين زائر وسوف يتم المتابعة لجميع التطورات الخاصة ببرج إيفل عبر موقعهم في وسائل التواصل الاجتماعي.

من الجدير بالذكر من  انخفاض درجات الحرارة بفرنسا حتى تصل إلى عشره تحت الصفر مما أدت إلي  تواصل سقوط الثلج منذ امس الإثنين وخاصه في وسط فرنسا، مما يعد سمك الثلج يتراوح بين خمسه وعشره سنتيمترات بفرنسا.

أعلنت فرنسا حاله من الاستعداد الشامل في 22منطقه بالعاصمة فرنسا بسبب تدهور الحالة الجوية بالمنطقة وتم اتخاذ  جميع الاستعداد لجميع المشردين بجميع المناطق.

يرتفع برج إيفل عن الأرض حوالي 324مترا يوجد في اقصي الشمال الغربي في باريس ويقترب أيضاً من نهر السين حيث اصبح برج إيفل رمز العاصمة بفرنسا كما يعد أيضاً من اهم المعالم السياحية الأولي بالعاصمة الفرنسية حيث يبلغ عدد زواره أكثر من سته مليون زائرسنويًا ومازل من  أكثر المعالم ارتفاعا منذ 41 عام.

استغرق بناء برج ايفل حوالي 26شهرا ومشاركه 50 مهندس وأكثر من 300 عامل وقام ببناء الأساسات الخاصة بالبرج في خمس اشهر.

الثلوج تغطى الأخضر واليابس
الثلوج تغطى الأشجار في فرنسا
الثلوج تغطى التماثيل
برج إيفل


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد