انجلينا جولى على حافة الموت بسبب فقدانها الكثير من الوزن

تواجة الفنانة العالمية الامريكية “انجلينا جولى”، الموت بسبب تدهور حالتها الصحية، بعد أن فقدت الكثير من وزنها، ليصبح وزنها الحإلى هو 79 باوند وهو ما يعادل بالكليو جرامات نحو 35 كيلو، وهذا امرا خطيرا على صحة النجمة العالمية، التي وقفا لطولها البالغ 169 سم، يجب أن يكون وزنها بين 65 و69 كيلو.

انجلينا جولى

تدهور الحالة الصحية للنجمة العالمية انجلينا جولى

بدات الحالة الصحية للنجمة العالمية بالتدهور، بعد أن اصبح وزنها 35 كيلو، وظهرت عليها علامات التعب والارهاق، ومن الملاحظ أيضاً عدم اهتمام “جولى” بمظهرها العام، خاصة وانها كانت من اجمل فنانات هوليود، وقد قامت النجمة منذ فترة بعملية استئصال الثدى، وقد اتخذت من اللون الاسود لونا اسآسيا في ملابسها.

و على قد صرحت الطبيبة الروسية “مارينا ابلينايفا”، أن الاشخاص الذين يفقدون وزنهم بهذ الشكل، يجب عليهم التوجة إلى احد المستشفيات المتخصصة في زيادة الوزن، ليكونوا تحت رعاية طبية، وتقديم نظام غذائى يكون تحت اشراف مختصين، حتى يعودو مرة اخرى إلى وزنهم الطبيعى.

و من المقرر أن تقوم الفنانة الامريكية البالغة من العمر 40 عاما، والمعروف عنها حبها للاعمال الخيرية، بألقاء خطابا عن ازمة اللاجئين حول العالم، وسيبث الخطاب من هيئة الاذاعة البريطانية، التي تبث من مسرح راديو bbc، في 16 مايو 2016، وجدير بالذكر ايضا، أن “جولى” ام لسبعة اطفال، منهم 4 اطفال بالتبنى.

انجلينا واعمال الخير

انجلينا جولى
انجلينا جولى
انجلينا جولى
انجلينا جولى
انجلينا جولى
انجلينا جولى

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد