بالصور.. أفضل 10 أماكن سياحية في دبي.. أقوى البرامج السياحية المليئة بالمتعة والمغامرة

أصبحت دبي مقصد للسياح من مختلف دول العالم، وبهذا سوف نوضح أفضل أماكن سياحية في دبي للشباب وكذلك العائلات، فلا يجدر بك عزيزي السائح الذي تبحث عن المتعة والمغامرة في دبي ألا تذهب إلى هذه الأماكن في دبي والتي اصبح لها شهرة عالمية، وبهذا سوف نوضح عن أفضل الأماكن في دبي للعائلات وغيرها، وكذلك للباحثين عن أماكن ترفيهية في دبي ويمكنكم معرفة 10 اماكن سياحية في دبي للشباب واجراء جولة سياحية بزيارة هذه الأماكن المشهورة في دبي، وهذا ما نوضحه في هذه المقالة المميزة عن اماكن السياحة في دبي وتلبية لرغبة الباحثين عن هذه الأماكن.

اجمل اماكن سياحية في دبي

اماكن سياحية في دبي

أفضل 10 أماكن سياحية في دبي

برج خليفة في دبي

يأتي برج خليفة في مقدمة أماكن سياحية في دبي حيث يعتبر الأبرز والأكثر شهرة على الإطلاق في دبي والذي يتميز بالآتي:

اأفضل مكان سياحي في دبي
برج خليفة
  • شهرة عالمية.
  • أطول برج في العالم بطول 828 متر.
  • يتوفر به مطاعم وأنشطة ترفيهية كثيرة.
  • غرف فنادق فخمة جداً.
  • يمكنك مشاهدة دبي من البرج بشكل واضح.

نافورة دبي الراقصة

من اروع اماكن سياحية في دبي النافورة الراقصة القريبة من برج خليفة، حيث ترقص النافورة وهى تضخ المياه إلى أعلى بارتفاع يصل إلى 50 متر، بمنتهى الجمال والروعة. وهى ترقص بانتظام وبالتناغم مع الموسيقى.

اماكن السياحة في دبي
النافورة الراقصة

 

أوبرا دبي

تعتبر أوبرا دبي التي تقع بالقرب من برج خليفة والنافورة الراقصة من اجمل الأماكن السياحية في دبي والتي تتميز بتصميم السفينة الرائع، والذي يخطف الآنظار بشكل كبير وهى تعتبر من اشهر أماكن السياحية في دبي والذي يقصدها الكثير.

اماكن سياحية في دبي
اوبرا دبي من اجمل الأماكن

 

برج العرب

برج العرب هو من أطول الفنادق في العالم، ويأتي ترتيبه الرابع، ويتميز بشكل جذاب ورائع، ويقع في جزيرة صناعية، وهو الأعلى تكلفة بين فنادق العالم، يتميز بأشهى المطاعم والإطلالات الرائعة.

اماكن سياحية في دبي
برج العرب في دبي

 

خليج الدولفين في دبي

خليج الدلافين في اتلانتس هو أكبر معقل للدلافين، وبهذا يستطيع أن يسبح السائح مع الدلافين بكل سهولة، والذي يتميز بأقوى أماكن سياحية في دبي وفرصة لمن يعشق المغامرة.

اماكن سياحية في دبي
خليج الدلافين في دبي

اكواريوم دبي

اكوراريوم يقع في مول دبي ويعتبر أفضل أماكن سياحية في دبي الذي يتميز بالجمال والروعة، وهو عبارة عن حوض ضخم جداً من أنواع الأسماك المختلفة بكل أنواعها، ويحتوي على 400 سمة قرش وكائنات بحرية مختلفة، ويمكن للسائح تجربة المغامرة بالسباحة في ذلك الحوض الكبير.

اكواريوم
اكواريوم من أفضل الأماكن السياحية في دبي

ملاهي دبي

تتميز دبي بالملاهي الرائعة لعشاق المغامرة والتي تحقق نسبة زيارة مرتفعة، ويقصدها العديد من زوار دبي، وهى تحقق الكثير من المتعة من خلال البرامج التي تقدمها الملاهي في دبي للزوار.

ملاهي دبي أفضل الاماكن السياحية
الملاهي في دبي

نخلة الجميرة في دبي

نخلة الجميرة من المعالم السياحية في دبي وهى جزيرة سياحية صناعية تتكون من جذع وجريد النخيل، وبها مجموعة كبيرة من الفنادق والمنتجعات السياحية المختلفة، ويمكنك رؤيتها بوضوح من الأعلى.

اماكن سياحية في دبي
نخلة جميرة في دبي

حدائق دبي

حدائق دبي بجمالها تجذب العديد من السياح من مختلف الدول، حيث تميز بجمال الأشجار وتنسيقها الرائع، وبذلك فان حدائق دبي أفضل أماكن سياحية للعوائل لأنها تحقق السلام النفسي بجمال روعتها، وألوان النبات الصاخبة.

حدائق دبي الجميلة
حدائق دبي من اهم أماكن سياحية في دبي للعوائل

 

محمية دبي الصحراوية

يأتي إلى محمية دبي الصحراوية الملايين من السياح سنوياً، حيث يعتبرها البعض أفضل أماكن سياحية في دبي للشباب والعوائل معاً، والتي تتميز بمجموعة كبيرة من الحيوانات البرية.

اجمل اماكن سياحية في دبي
اماكن سياحية في دبي

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد