العريس المتهور.. عريس تهور ليلة دخلته فوقعت كارثة أدت إلى نقل العروسين للمستشفى

أطلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبارة “العريس المتهور” على عريس تسبب في كارثة ليلة دخلته، وكان من الممكن أن تتسبب تلك الكارثة في وفاته هو وكذلك وفاة عروستة، إلا أن عمرهما ما زال فيه بقية، فأصيبا بعدة إصابات تم على إثرها نقلهما للمستشفى، كما تم محاكمة العريس ومثوله أمام جهات التحقيق.

العريس المتهور.. عريس تهور ليلة دخلته فكانت المصيبة التي أدت لنقل العروسين للمستشفى

ماذا فعل العريس المتهور في ليلة العمر

وكان من المفترض أن يعمل العريس المتهور على أن تمر ليلة زفافه بهدوء دون حدوث أي مشكلات، حيث أن ليلة العمر تظل ذكراها منقوشة في عقول العروسين ولكن ما حدث كان العكس، وبدأت القصة مع العريس الذي يدعى “علي زمان” ويبلغ من العمر 26 سنة، حيث استقلا هو وعروسته سيارة فاخرة “لامبورغيني”، كان قد أخذها من أحد أصدقاءه دون علمه.

وأثناء قيادة العريس المتهور للسيارة التي يبلغ ثمنها 286 ألف دولار، دخل في سباق مع سيارة أخرى كانت تسير بجواره، وأثناء السباق اصطدمت سيارة العروسين مع السيارة الأخرى، الأمر الذي أدى إلى تدمير سيارة العريس بالكامل واشتعال النيران بها، وأصابة العريس والعروسة بجروح ونقلهما إلى المستشفى.

المحكمة تعاقب العريس المتهور

وأكدت صحيفة الديلي ميل أن العريس خضع للمحاكمة العاجلة، لأنه أخذ السيارة دون إذن صاحبها وتسبب في تدميرها، بسبب طيشه وتهوره، وتم الحكم عليه بالحرمان من قيادة السيارات لمدة سنة كاملة مع دفع التعويض المناسب لصاحب السيارة.

اقرأ أيضاً:

واتساب يُدمّر التطبيقات المنافسة بـ 7 ميزات وتحديثات جديدة سيتم إتاحتها قريباً
PUBG New State التجربة الأولى للعبة ببجي نيو ستيت الأسطورية
الآن كيف تربح 35000 دولار من Instagram “إنستجرام يسير على خطى تيك توك”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد