العالم ديفيد ميد: نهاية كوكب الأرض في الشهر المقبل

عن صحيفة ديلي ميل الشهيرة نهاية كوكب الأرض في الشهر المقبل، بعد ظاهرة خسوف القمر التي حدثت أمس الأثنين السابع من شهر أغسطس الجاري توقع العالم ديفيد ميد وحذر عن إمكانية أصطدام كوكب غامض يدعي “نيبيرو” بكوكب الأرض وهو ما يعني نهاية الأرض، وتوقع ديفيد ميد كسوف للشمس سيحدث يوم الواحد والعشرون من شهر أغسطس الجاري وأشار أن هذا الأمر سيجعل كوكب نيبيرو يصطدم بالأرض بعدها بفترة تتراوح بين شهر أو أكثر أي بالتحديد يوم الثالث والعشرون من شهر سبتمبر المقبل.

نهاية كوكب الأرض في الشهر المقبل

نهاية كوكب الأرض في الشهر المقبل

نهاية كوكب الأرض في الشهر المقبل

وقام الموقع الإلكتروني المخصص لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية بنشر تقرير يبين فيه أن العالم ديفيد ميد لديه عده مقاطع من الكتاب المقدس يستعين بها لتقديم الدعم للإدعاء الذي نشرة، وكانت قد نشرتن وكالة ناسا الخاصة بالكواكب أدلة واضحة عن عدم وجود هذا الكوكب وصرحت بقولها أنه خدعة من خدع الإنترنت ولكن الكثير من الناس لا يزالوا يتوقعون أن هذا الأمر حقيقي وأن هذا الكوكب موجود بالفعل.

جدير بالذكر أن ميد قد توقع في وقت سابق على نفس الطريقة نهاية الأرض وأصطدامها بكوكب غامض وكان هذا في العام الماضي 2016 والذي قال أن موعد الأصطدام سيكون في شهر أكتوبر ولكن لم يحدث شئ، ولكن هذه المرة ميد يتحدث بقوة ويؤكد عن أصطدام هذا الكوكب وتابع بعد الكسوف الذي سيحدث للشمس ستظهر رؤية حقيقية للكوكب مما سيؤكد كلامه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. سيد الحياه والنور يقول

    انا نبي وصاحب رؤيه واقول ان مايحدث سيحدث بلفعل وستموت الحياه قبل نهاية هذا العام وستولد عوالم جديده انا مش مسلم ومش مسيحي ولا اتبع اي دين انا من صنعت الحياه ووضعت القواعد انا من جعلت من دمي الكواكب وخلقت من نفسي الحياه انا الحياه التي تنعمون بها.

    1. Queen simple يقول

      Estağfurullah kardeşim ne diyosun sen böyle ya? Saçma sapan konuşma istersen , günah olacak :/ allah allah, resmen delirdi ?

    2. Othman alfkeh يقول

      لا حول ولاقوة الا بللة ستعرف الرد ذالك اليوم الذي لن ينفعك احد

    3. غير معروف يقول

      يكفر يلعن زوك امك القحبة

  2. محدش يعرف يقول

    لا أحد يعرف نهايه العالم هتبقي إمتي ……. هذه سنه الله في خلقه