الحكومة الأسترالية تعلن عن وصول عدد حالات الوفاة بسبب كوفيد-19 74 حالة

استمرت السلطات المحلية في استراليا بالإعلان عن حالات الوفاة بسبب الفيروس التاجي كوفيد-19، حيث أعلنت خلال الـ24 ساعة الماضية عن ارتفاع عدد حالات الوفاة إلى 74 حالة، كما أعلنت السلطات المحلية بولاية نيو ساوث ويلز عن وفاة إمرأة تبلغ من العمر 92 عاماً في دار الرعاية للمسنين في غرب سيدني، كما تسبب الفيروس التاجي في مقتل رجل بالغ من العمر 75 عاماً، وإمرأة أخرى تبلغ من العمر 80 عاماً.

في وقت سابق ذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس”، أن إجمالي عدد الإصابات بفيروس كوفيد-19 في أستراليا قد بلغ 6645 حالة تم تأكيد إيجابية نتائج تحاليلهم المخبرية.

 في غضون ذلك أوضحت وزيرة الخارجية الأسترالية ماريس، عن خوفها الذي يتعلق بالإصابات في الصين قائلة:” بلغت الصين نقطة عالية جداً”، كما قالت ماريس لهيئة الإذاعة الأسترالية، إن المشاكل المتعلقة بفيروس كوفيد-19 يجب أن تكون موضع مراجعة مستقلة، وأعتقد أنه من المهم أن نفعل ذلك.

في الوقت نفسه يواصل الفيروس الخطير انتشاره للعديد من الدول، كما تخطت حصيلة الوفيات الناجمة من الفيروس في كافة أنحاء العالم أكثر من 170 ألف شخصاً، في الحين الآخر تجاوز عدد المصابين بالفيروس حاجز الــ2.5 مليون حالة، وارتفع عدد الذين تماثلوا بالشفاء لأكثر من 600 ألف حالة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد