صور..”طبيبة الغلابة” تُقدِّم الكشف الطبي بـ10 جنيه، وخدمات بالمجان في رمضان

“دكتورة الغلابة” هذا هو اللَّقب الذي أطلقه أهالي مدينة سمسطا في محافظة بني سويف المصرية على طبيبة الأسنان أماني فرج المصري التي تًقدِّم خدماتها للجميع بأسعار مُخفَّضة بلغت 10 جنيه للكشف مع تخفيضات كبيرة على كثيرٍ من الخدمات التي تقدِّمها العيادة.

صور.. "طبيبة الغلابة" تُقدِّم الكشف الطبي بـ10 جنيه، وتقدِّم خدماتٍ بالمجان في رمضان

أماني فرج تحاول مساندة الفقراء في مدينتها

وكانت ابنة مدينة سمسطا في محافظة بني سويف الطبيبة أماني فرج، قد قررت تخفيض الكشف الخاص بها ليكون بعشرة جنيهات فقط لا غير بينما تصل قيمة الكشف في بعض عيادات المدينة إلى 100 جنيه في محاولة منها لمساندة الفقراء والمحتاجين في ظل ارتفاع الأسعار.

وأوضحت الدكتورة أماني فرج المصري في تصريحات صحفية أنَّ فكرة تخفيض الكشف إلى عشرة جنيهات قد بدأت منذ كانت تعمل في مستشفى النهضة التعليمي حيث كانت تَذْكِرَة دخول المستشفى 2 جنيه فقط، وهنا قررت طبيبة الأسنان المصرية أنها عندما تفتح عيادة خاصة بها سوف يكون كشفها بأقل مبلغ ممكن.

طبيبة الغلابة: “عيادتي ملك للفقراء”

وأضافت الطبيبة المصرية إنها بدأت تطبيق فكرة العشرة جنيه للكشف لمدة شهر في البداية، ولمَّا وجدت إقبالاً كبيراً خلال ذلك الشهر وتأكَّدت من وجود عدد كبير من المواطنين المحتاجين للكشف بمثل تلك الأسعار، قررت أن يكون كشفها 10 جنيهات بشكل رسمي.

كما أكَّدت فرج: “هناك بعض الجمعيات الخيرية ترسل حالات للعيادة بعد التواصل معها وبعد ذلك يتم تقديم الخِدْمَات لهم دون النظر إلى الماديات”، لتشدد على أنَّ “عيادتي ملك للفقراء”.

تخفيضات كبيرة على مختلف الخِدْمَات

ولم يقتصر التخفيضات التي تُقدِّمها العيادة على سعر الكشف حيث تقدم الطبيبة أماني فرج المصري عدداً من الخِدْمَات بأسعار مخفَّضة، مقارنة بالأسعار الرائجة في المدينة وكمثال على ذلك، تبلغ تكلفة حشو العصب الروتاري في مدينتها  750 أو 800 جنيها إلَّا أنها تقدمه بقيمة 350 جنيها فقط، أما الحشو عادي فيوجد في عبادتها بأقل من 200 جنيه في حين أنه بالخارج يبلغ تكلفته 400 جنيه، إضافة إلى أنَّ التنظيف والتلميع أقل من من الأسعار الرائجة بقرابة 150 جنيها، لتصل نسبة التخفيضات في عيادتها لأكثر من 50٪.

مسابقات رمضان وخدمات بالمجان

ورغم ما تشهده هذع الفترة من ارتفاع الأسعار نتيجة الزيادة في سعر الدولار، أكَّدت طبيبة الأسنان إنها لا تنوي رفع الأسعار بالعيادة خلال الفترة المقبلة، وأوضحت قائلةً “في رمضان هعمل مسابقات سيكون جوائزها تقديم خدمات بالمجان للمرضى الغير المقتدرين ماديا”.

وعن طموحاتها، قالت ابنة مدينة سمسطا في محافظة بني سويف: “نفسي أتخصص في قسم الجراحة والزراعة وابني مستشفى خاصة تقدم الخدمات للمرضى بأسعار مخفضة في كافة التخصصات”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد