الاندبندنت: CNN أذاعت فيلم إباحي لمدة 30 دقيقة

33

ذكرت صحيفة «الأندبندت» البريطانية، أن شبكة «CNN» الأمريكية؛ أذاعت -بشكل غير متعمد- مشاهد جنسية طوال مدة قاربت نصف الساعة. ووصفت الصحيفة الخطأ  بالفادح من جانب مزود خدمة تلفزيون الكابل المحلية في مدينة نيو جيرسي التي تبث من خلالها.

وبحسب الصحيفة فوجئ المشاهدين الذين كانو بانتظار حلقة جديدة من برنامج الطباخ الشهير مقدم البرامج «أنتوني بوردين» على CNN، ليجدوا أنفسهم بدلا من ذلك أمام مشاهد جنسية صريحة.

وأشارت الصحيفة أن فيلم إباحي ظل مستمرا طوال 30 دقيقه على CNN، إلى أن  غرد أحد المتابعين على «تويتر» وقال إنه لن ينتظر مزود الخدمة حتى يستيقظ في الصباح لإصلاح حتى يعرف أن قناة CNN تبث فيلمًا إباحيًا، وكم  الأسر المتضررة من ذلك. وتسألت الصحيفة عن كون ما حدث هو خطأ غير مقصود، لافتته من زاية أخرى إلى صعوبة الحصول على مادة إباحية وعرضها طوال كل هذه المدة، وألمحت إلى كون أحدهم وراء هذه الحادثة.

من جانبه رد مزود خدمة الكابل (RCN) على التغريدة التي ذكرت محتوى CNN قائلا لم تردنا أية تقارير حول هذه المشكلة على شبكة الـ«سي في» في ولاية بوسطن مطالبة باستيضاح عما إذا كانت تلك المشكلة قائمة لفحص الكابل الخاص به.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد