الأميرة رجوة ال سيف ترتدي تاجا مزينا بعبارة حماتها

شهد يوم الخميس الأول من يونيو لعام 2023 حفل زفاف الأمير حسين ولي عهد الأردن، على السعودية رجوة ال سيف في حفل مهيب حضره قادة وزعماء العالم في قصر زهران.

إطلالة الأميرة رجوة ال سيف تتميز بالرقي

ولفتت الأميرة رجوة الأنظار بإطلالتها، إذ ارتدت فستانًا أنيقًا باللون الأبيض البسيط، وبأكمام مجسمة، تبرز قوامها الرشيق، وجدير بالذكر أن الفستان من تصميم المصمم العالمي “إيلي صعب”.

إطلالة الأميرة رجوة ال سيف
إطلالة الأميرة رجوة ال سيف

ونسقت مع الفستان الأبيض طرحة من التل الهادئ دون تكاليف، واكتفت بوضع تاجها المميز بطريقة جذابة وبسيطة.

كما اعتمدت مكياجًا هادئًا يناسب إطلالتها البسيطة، ويبرز جمالها الهادئ، وابتعدت عن الألوان الواضحة، والصريحة.

تاج الأميرة مزين بعبارة رجوة من الله

ولفت أنظار المتابعين، خاصة السيدات تاج الأميرة رجوة ال سيف المرصع بالألماس والذي نقش عليه عبارة “رجوة من الله”.

وذكر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه العبارة مقتبسة من الكلمة التي ألقتها الملكة رانيا والدة ولي العهد الأردني، في حفل الحناء الذي أقيم قبيل عقد القران “وأخيرًا صار عندي كنة! بس مش أي كنة، ما شاء الله عليها رجوة يعني ما بعرف في احلى أو ألذ منها العروس؟! جد غلاوتها من غلاوة إيمان وسلمى، بتذكر من أكمن شهر لما خبرنا حسين سيدنا، وأنا أنه نوى يتزوج، قديش كانت فرحتنا، رجوة هي احلى رجاء مني لرب العالمين لحسين”.

تاج الملكة رانيا الشهير

وعلى عكس ما توقعه البعض، أن تهدي الملكة رانيا تاجها الشهير للأميرة، فقد ارتدت الملكة رانيا تاجها في مأدبة العشاء الرسمية، والتي أقامها الملك عبد الله الثاني، والملكة رانيا على شرف الأميرة، وولي العهد،كما توقع البعض أن تهديه لابنتها إيمان، في حفل زفافها الذي عقد منذ أشهر قليلة، ولكن ارتدت الأميرة تاجًا نقش عليه عبارة “إيماني بالله”.

تاج الملكة رانيا
تاج الملكة رانيا

ويعد تاج “العظمة لله” الذي ارتدته الملكة رانيا، أحد أشهر قطع المجوهرات في العالم، ويتوسط التاج جوهرة وزنها 60 قيراطًا، ويحتوي التاج على 1200 قطعة ألماس، وهو من تصميم يان سيسكارد.

وجدير بالذكر أن الملكة أعارت من قبل أقراطها الذهبية والمرصعة بحجر الياقوت لكنتها رجوة، مما يدل على حبها لكنتها، وزوجة ابنها الأمير حسين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد