إيلون ماسك: دونالد ترامب سيعود للرئاسة 100% في هذه الحالة

تحدث الملياردير الأميركي ومالك موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إيلون ماسك، عن احتمال اعتقال الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، وقد غرد ماسك في تغريدة له على حسابه الشخصي بتويتر بأنه إذا تم اعتقال ترامب، فسينتهي الأمر بانتخابه بانتصار ساحق في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ويعود هذا التصريح مباشرة بعد تغريدة لترامب تحدث فيها عن توصله بأخبار عن اعتقاله يوم الثلاثاء المقبل، كما تحدث عن تسريب معلومات من مكتب المدعي العام في مانهاتن، تفيد إمكانية اعتقاله في أقرب وقت ممكن.

وتتعلق التحقيقات التي تحدث عنها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بدفع مبلغ 130 ألف دولار أمريكي قبل أيام قليلة من الانتخابات الرئاسية سنة 2016 لمنع السيدة ستورمي دانييلز من الكشف عن علاقة عاطفية تقول على أنها قد أقامتها مع ترامب قبل سنوات.

ويدرس المُدّعون في الوقت الحالي ما إذا كانوا سيوجّهون اتهامات لترامب في هذه القضية، وإذا كان المدعي العام في مانهاتن سيوجّه اتهامات جنائية لترامب، فإنه سيصبح أول رئيس سابق يتهم بارتكاب جريمة في تاريخ رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية.

على الرغم من ذلك، فإن محامي ترامب صرح في كلمة له لوسائل الاعلام الأمريكية أن موكّله لن يستسلم وسيواجه أي اتهامات جنائية تُوجّه إليه بدلائل وحقائق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد