إلقاء القبض على عائلة تأكل لحوم البشر منذ 18 عام واعترفت بأنها أكلت 30 شخص بروسيا

يعتبر هذا الحادث الذي سوف نتناوله ضمن السطور الآتية من ابشع الجرائم بل وأغلبها رعبا على الإطلاق والتي قد لا نسمع بها على مدار السنوات الكثيرة الماضية حيث أننا قد نسمع بمثل هذه الجرائم من خلال الأفلام الأجنبية والقصص المرعبة.

وتبدأ القصة عندما استطاعت السلطات الروسية أن تلقي القبض على احدي العائلات التي تأكل لحوم البشر منذ أكثر من 18 عامًا وقد أكدت السلطات على أن هذه العائلة قد تسببت في قتل حوالي 30 شخصًا ومن ثم اقدموا على تناول لحومهم واحشاهم وقد كانوا يقوموا بالاحتفاظ ببقايا المجني عليهم داخل احدي الخزانات بمنزلهم.

وقد أكدت الشرطة على أنه هناك رجلا يدعى ديمتري باكشاييف ويبلغ من العمر حوالي 35 عاما والقاطن بمنطقة كراسنودار بروسيا وزوجته أيضاً التي تدعى ناتاليا والبالغة من العمر 42 عاما قد قاما الإثنين بتخزين بعض البقايا البشرية الخاصة بالمجني عليهم داخل الثلاجات  وقد تم العثور على حوالي سبع عبوات للتخزين قد تم تخزين بقايا أجزاء الجثث بداخلها بالإضافة إلى حوالي 19 عبوة اخرى يوجد بها بقايا من جلود المجني عليهم.

كما أكدت تلك الصحيفة البريطانية على أن هذه العائلة قد اعترفت بالفعل بأنها قد قامت بقتل 30 شخصا على مدار حوالي 18 عاما وقد تم العثور أيضاً على حوإلى ثمانية أجزاء تنتمي إلى أجساد تلك الضحايا وجاري الآن الكشف عن المزيد من بقايا الجثث.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد