أمريكي يقتل عائلته بسبب طلب زوجته الطلاق

 

 

قام رجل أمريكي بقتل عائلته بالكامل بإطلاق الرصاص عليهم عقابا لهم على طلب زوجته الطلاق منه ثم انتحر بعد ذلك داخل منزل العائلة بولاية يوتا الأمريكية.

وقالت شرطة الولاية في مؤتمرا صحفيا أن الزوج الذي يدعى مايكل هايت ويبلغ من العمر 42 عاما قد قام بقتل زوجته وحماته وأطفاله الخمسة بأطلاق الرصاص عقابا لهم عقب تسلمه أوراق دعوى طلب الطلاق رسميا الذي حررته زوجته ثم انتحر بعدها مباشرا.

ولم تحدد الشرطة كيفية وقوع الحادث بشكل دقيق ولكنها رجحت أن صراعا قد حدث بين الأسرة أدى إلى لوثه مفاجأة في عقب الزوج القاتل فقام بتنفيذ جريمته بهذا الشكل.

وقالت الشرطة أن أعمار الاطفال تتراوح بين 4 و17 عاما ومن بينهم 3 فتيات وطفلين بينما كانت الضحية الأخرى وهي الزوجة التي تدعي توشا هايت 40 عاما ووالدتها التي تدعى جيل ايريل 78 عاما.

وأكدت تحريات الشرطة أن الأسرة كانت تعيش حياة عادية ولم يظهر عليها أي مظهر من مظاهر العنف أو  الإجرام حتى أن منزل الأسرة كان مزين بالكامل أضواء عيد الميلاد في وسطه شجرة الكريسماس بما يدل على الحياة الأسرية الطبيعية والهادئة لهم والتي استمرت حتى وقعت الجريمة التي هزت ولاية يوتا بأكملها بل هزت الولايات المتحدة كاملة حيث أن تلك النوعية من الجرائم نادرة الحدوث في المجتمع الأمريكي وخاصة الريفي منه.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد