أشهر 7 مواقع عالمية للتصوير من ضمنهم أهرامات الجيزة

أدى انتشار الهواتف الذكية في عالمنا إلى حقيقة أن كل شخص لديه واحد يمكنه اتخاذ خطوة بسيطة (نسبيًا) ليصبح مصورًا من نوع أو آخر، ومع ذلك هناك عيب واحد وهو أن الجميع يريد الحصول على صورة في موقع مبدع، بحيث إنهم يريدون التقاط جمال عالمنا.

 

ولكن ما يؤدي إلى ذلك هو أن مواقع التصوير الفوتوغرافي الشهيرة هذه مزدحمة، ورؤية الكثير من السياحة، وشيء حول تفردها يضيع في فيضان صور مماثلة على انستجرام، ومن خلال سطورنا سنوضح 7 أماكن باعتبارها موقعًا للتصوير الفوتوغرافي حول العالم.

 

Machu Picchu

ماتشو بيتشو تبدو مذهلة حتى عندما تراها على صورة صغيرة على شاشة هاتفك الذكي الصغيرة، فإن شيئًا ما حولها مذهل تماما، هذا أكثر صحة عندما تكون هناك شخصيا، وقد تم تحديد الحدود مؤخرا لعدد السياح الذين يمكنهم زيارة ماتشو بيتشو كل يوم، ومع ذلك، لا يزال العديد من الأشخاص الذين يسافرون إلى هناك لالتقاط صورة مبدعة يقولون أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من الأشخاص لا يمكنهم الحصول على صورة للموقع بدون أي شخص في الإطار.

 

Antarctica

إليك موقعًا محجوزا حقا لبعض الأشخاص فقط، كما إن الوصول إلى أنتاركتيكا أمر معقد بحيث لا يمكنك فقط شراء تذكرة طائرة وعروض سياحية ساخنة مع فندق 5 نجوم شامل كليا، لذلك إذا ذهبت إلى القارة القطبية الجنوبية، يمكنك التأكد من أن صورك التي تم التقاطها هناك ستكون فريدة ومبدعة.

 

Pyramids of Giza

أبعد من الحقيقة المحيرة للعقل التي لا تزال، ولا يمكننا معرفة كيفية بناء هذه الأهرامات العملاقة، لدينا أيضًا حقيقة أن هذه الأهرامات هي بعض أقدم الهياكل المعمارية الباقية في العالم، كما أن الحصول على صورة لهم ليس بالأمر الصعب، لكن كل صورة تم التقاطها لهذه الأهرامات تبدو مذهلة ومبدعة.

 

Ta Prohm Temple، Cambodia

معبد تا بروهم في كمبوديا هو أحد مواقع التصوير الفوتوغرافي الأقل زيارة، ومع ذلك ما زال المعبد يرى الآلاف من السياح يزوره كل عام بحيث يبدو الأمر مدهشا، ويضمن لك الحصول على صورة جيدة له من كل زاوية يمكن تخيلها تقريبًا، كما أن هنالك شيء ما حول هذا الأمر يجعله جذابا بشكل لا يصدق خاصة إذا كنت تلتقط صورة أثناء غروب الشمس.

 

Taj Mahal، India

هنا مكان آخر يعاني بالتأكيد من وجود الكثير من السياحة، ولكن لسوء الحظ لا يولي الكثير من السياح اهتمامًا كافيًا لعدَم ترك القمامة وراءهم، أما إذا قمت بزيارة تاج محل خلال ساعات غروب الشمس فقد تصدمك الفوضى التي أحدثها السياح السابقون، ومع ذلك خلال ساعات شروق الشمس يبدو هذا الموقع مذهلاً.

 

Easter Island

كيف لا يمكن أن تكون التماثيل العملاقة المصنوعة من الحجر البارزة من الأرض أيقونية ؟ هل من الممكن التقاط صورة لهيكل من هذا القبيل وألا يندهش من غموض وإبداع هذه الشخصيات ؟ لا أعتقد ذلك.

 

Stonehenge، England

هناك مرة واحدة فقط بضع مرات في السنة الاعتدال الربيعي والانقلاب الصيفي عندما يكون الناس بصوت عالٍ للاقتراب من الأعمدة العملاقة في ستونهنج ولمسهم، وما تبقى من العام عادة ما يكون هناك حدود أو سياج بحيث لا يفترض أن يعبرها الناس ولا يزال الكثيرون يفعلون ذلك للأسف، ولكن بغض النظر عما إذا كنت تلتقط صورة عن قرب أو من وراء هذا السور”Stonehenge” هو موقع مبدع ويبدو مذهلاً على أي صورة.

 

Golden Gate Bridge، San Francisco

بالنسبة لجسر يقع في الجانب الشمالي من المدينة يكون بعيدا جداً عن أي موقع شعبي آخر في سان فرانسيسكو، ولا يزال جسر البوابة الذهبية قادرا على الظهور في أي فيلم حيث يحدث مشهد في سان فرانسيسكو، وسيكون هذا منطقي حقًا، كما إنه موقع مبدع، وهو إنجاز لا يصدق في الهندسة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد