أبن رونالدو يتعرض للضرب في المدرسة وتحرك بنقله

كشفت صحيفة برتغالية، عن تعرض أحد أبناء لاعب نادي النصر السعودي “كريستيانو رونالدو” للضرب في المدرسة، وكشفت ذات الصحيفة أن الدون ينتظر نقل أبناءه من هذه المدرسة منذ استقراره في السعودية.

صحيفة “promipool“، ذكرت أن أحد أبناء رونالدو تعرض للضرب بإحدى المدارس الموجودة خارج السعودية، وينتظر لاعب النصر انتهاء إجراءات النقل إلى المدارس السعودية.

ويبدو أن “رونالدو” ينتظر انتهاء الفصل الدراسي المُنصرم من أجل التقديم لأبناءه في المدارس السعودية، خاصةً وأنه يقطن في المملكة، وتشعر زوجته جورجينا هناك بالأمان وفق تصريحاتها الأخيرة.

ولم تكشف الصحيفة عن أسم نجل الدون الذي تعرض للضرب أو عمره، بينما اكتفت بأن تشير إلى أنت صاحب الـ38 عاماً، ينتظر انتهاء الإجراءات المتعلقة بنقل الأبناء من المدرسة الحالية، وانتقالهم للمدارس السعودية، في ظل إقامته هناك للمتابعة مع الفريق في التدريبات والمباريات.

ومن جهة أخرى، يتواجد نادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري “روشن السعودي” برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن متصدر الدوري نادي “الاتحاد”، الذي يسعى في حصد اللقب بعدما فشل الموسم الماضي وإهداء إلى الهلال.

ويحتل رونالدو المركز السادس في جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 9 أهداف، ويحل زميله في الفريق “تاليسكا” بالمركز الثاني برصيد 14 هدفاً خلف متصدر القائمة لاعب الاتحاد “عبدالرازق حمدلله” صاحب الـ15 هدفاً.

ومن المقرر أن يخوض النصر أولى مبارياته ضد العدالة يوم 4/4/2023، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، وتقام المباراة ضمن منافسات الدوري، عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد