وفاة ممثل هوليود وبوليود عرفان خان

حقق الممثل عرفان خان ما استطاع عدد قليل من الممثلين القيام به – النجاح في اثنين من أكبر صناعات الأفلام في العالم، هوليوود وبوليوود. ولكن، بحسب كاتب سيرة حياته، لم يدع عرفان خان الشهرة تجعله يكتفي بنجاحه، أو تجعله يتكبر على جماهيره، فهو محبوب جداً في بلده وخارجها وهذا يدل على تواضعه، واحترامه لجماهيره التي تحبه وتتابعه باستمرار .

وفاة ممثل هوليود وبوليود عرفان خان

وقد اشتهر كثيرا بعد دوره في “حياة باي” و “مليونير Slumdog”، توفي يوم الأربعاء، ووفقًا لوكالة العلاقات العامة، فقد تم قبوله في وحدة العناية المركزة في مستشفى في مومباي بسبب إصابة في القولون. في مارس 2018، كشف خان أنه تم تشخيصه بورم نادر في الغدد الصماء العصبية – وهو نمو غير طبيعي يبدأ في خلايا الغدد الصم العصبية المتخصصة في الجسم، وفقًا لمايو كلينيك. وفاة عرفان خان، أيقونة هوليود وبوليود عن عمر يناهز 53 عاما كان خان محبوبًا على نطاق واسع في الهند، لكنه سجل أيضًا أنواع الأدوار في هوليوود التي لم يتمكن أي ممثل هندي آخر من الحصول عليها، وفقًا لما ذكره عاصم تشابرا، الصحفي السينمائي الذي كتب سيرة عن خان بعنوان “عرفان خان: الرجل، الحالم النجم “. دفع نجاحه في كل من صناعات الأفلام إلى تدفق الحزن على الإنترنت من كل من الهند والخارج. غرد رئيس الوزراء الهندي بأن وفاة خان كانت “خسارة لعالم السينما والمسرح”، بينما غرد الممثل الأمريكي كريس برات – الذي لعب دور البطولة بجانب خان في “عالم الجوراسي” – “لقد كان ممثلاً رائعًا وإنسانًا. سنشتاق له سنفتقده.” “رجل طيب القلب”

ولد خان في ولاية راجاستان شمال الهند. قال تشابرا إنه جاء من عائلة متواضعة من الطبقة المتوسطة، لم تكن لديها أي أحلام في النجومية السينمائية. التحق خان بالمدرسة الوطنية للدراما في عاصمة البلاد، نيودلهي – ولكن وفقًا لشابرا، كانت والدته تأمل أن يعود خان إلى المنزل ويصبح مدرسًا.