وفاة صينية حامل بتوأم في الطريق بسبب السياج

أثارت وفاة صينية حامل بتوأم جدلاً واسعاً في الصحف الصينية والعالمية. حيث لم تكن الوفاة في منزلها بل كانت في الطريق العام وسط العديد من المواطنين الذين حاولوا إنقاذها دون جدوى. وقد أعلنت الصحيفة الصينية mingjingyoubaow أن إحدى السيدات الحوامل في مدينة Mizhi الصينية التابعة لمدينة يولين مقاطعة شنشي قد كانت تقف على إحدى الأرصفة المخصصة للمشاه. وكانت تتكأ على سياج الطريق.

وفاة صينية حامل بتوأم

أقوال شهود العيان حول وفاة صينية حامل بتوأم

حيث أكد بعض شهود العيان أن السيدة الحامل شعرت بالدوار، ومن ثم أغمى عليها على الفور. وكان سقوطها قوي لدرجة أن رأسها علقت بين السياج، وقد اصابها حالة من الأختناق، وحاول المارة إبعاد السياج عن رقبتها. لكن الحديد المصنوع منه السياج كان سميك للغاية ولم يتمكنوا من ابعاده.

وفاة صينية حامل بتوأم لم تكن الحادثة الأولى بسبب السياج

أكدت بعض المصادر أن تلك الحادثة لم تكن الأولى، بل منذ عام 2010، وقد تكررت مثل تلك الحوادث، والتي اسفرت عن وفاة 6 أشخاص على الأقل حتى الآن. وكان من ضمن هؤلاء الضحايا جدة كبيرة في السن في مدينة نانتونغ التابعة لمقاطعة جيانغسو أصابتها نوبة قلبية، ونتيجة لذلك حشرت ايضاً داخل السياج، ولم يستطع احد مساعدتها، ولفظت انفاسها الأخيرة.

اقرأ المزيد ايضاً 

مقتل عاطل على يد والدته خنقاً واعتراف أشقاء المجني عليه بالواقعة

طفلة رضيعة اغتصبها الجد فقتلتها الأم بأعصاب باردة

شاب يقتل أمه بـ 17 طعنه ويدعي الجنون

تصريحات الأقارب بعد وفاة صينية حامل بتوأم بسبب السياج 

أكد زوج المتوفاه يي تشونغ  فنغ للصحفيين أن نتيجة للسياج الذي قامت الحكومة بوضعة على جانبي الطرق المزدحمة قد فارقت زوجته الحياه، والسبب في وفاتها هو عدم القدرة على تحريك السياج من بعضه. وقد أدى ذلك إلى وفاة زوجته وطفليهما، وقد طالب الزوج أن يكون هذا الحادث إنذار للحكومة بضرورة إتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرارها مرة أخرى.

وفاة صينية حامل بتوأم
السياج كان السبب في وفاة صينية حامل بتوأم

وفاة صينية حامل بتوأم

وفاة صينية حامل بتوأم

وفاة صينية حامل بتوأم