وفاة شقيق الرئيس الأمريكي ترامب

أعلن دونالد ترامب الرئيس الأمريكي عن وفاة الشقيق الاصغر له روبرت ترامب وذلك عن عمر 71 عام وذلك بعد مرور يوم واحد على زيارة الرئيس الأمريكي له في أحد المستشفيات التي تقع في مدينة نيويورك.

وفاة شقيق الرئيس الأمريكي ترامب

حيث أعلن ترامب خلال بيان له بثته وكلات الأنباء عن وفاه شقيقه الذي وصفه بالرائع وأنه لم يكن مجرد شقيق بل كان الصديق المقرب كما أكد ترامب أنه سوف يشتاق لأخيه الذي لن ينساه وأنهى البيان ب (أحبك روبرت فالترقد بسلام ).

وكان الرئيس الامريكي قد زار أخيه في أحد مستشفيات مدينة نيورك وامضي معه حوالي 45 دقيقة وأكد أثناء خروجه على أن أخيه يعاني بشكل كبير.

روبرت ترامب

روبرت ترامب شقيق الرئيس الامريكي الاصغر الذي ولد قبله بعامين وكان يعمل داخل شركات العائلة فكان المسؤول التنفيذي إلا أنه وعلى عكس دونالد ترامب لا يحب الظهور الكثير في وسائل الاعلام.

وكان روبرت حديث وسائل الاعلام منذ فتره بعد الانفصال عن زوجته التي قضى معها 25 عام حيث تحدثت العديد من التقارير عن وجود علاقة عاطفية بأحد السيدات ثم اختفى بعدها روبرت عن وسائل الاعلام وتقاعد وذهب ليعيش في مدينة ميلبروك بنيويورك مع صديقته التي كانت تعمل سكرتيرة سابقة له.

روبرت يدعم أخيه للولاية الثانية

حاول روبرت دعم أخيه للولاية الثانية وذلك من خلال الصرف من امواله بسخاء على حمله شقيقه حيث أعلن في الكثير من المرات تأيده بشكل قوي لترشيح دونالد ترامب للولاية الثانية كما أن روبرت عضو في عدد كبير من الجمعيات الخيرية التي تقع في ميلبورك إلى جانب أنه كان أحد أمناء جمعية angels of light وهي أحد المنظمات التي لا تهدف إلى الربح والتي تقدم التبرعات بشكل كثيف لانقاذ الخيول.