حقيقة وفاة الممثل العالمي سيلفستر ستالون

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية العالمية اليوم، انتشار شائعات جديدة حول وفاة الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون، وذلك بعد صراع طويل مع سرطان البروستاتا، حيث ضجت المواقع بشكل كبير بالخبر.

سيلفستر ستالون
وقد تدأول عدد كبير من عشاق الممثل الأمريكي العالمي سيلفستر ستالون، وتظهر على جهه علامات الإعياء الشديد وإنه يعاني من مرض خطير للغاية، حيث علقوا على إنه قد توفي بالفعل بسبب إصابته بمرض السرطان.
سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون

حيث يعمل الفنان الأمريكي سيلفستر ستالون، في الوقت الحالي على تصوير دوره في الجزء الثاني من فيلم Creed، وقد قام بنشر صورة للبوست الدعائي الخاص بالفيلم قبل قليل، وكشفت تقارير متنوعة أن الصور المنتشرة من كواليس تصوير فيلمه الجديد.

حقيقة وفاة الممثل العالمي سيلفستر ستالون

وكشفت مصادر مقربة من الفنان العالمي سيلفستر ستالون، على إن الخبر غير صحيح نهائياً وأن الصور المنتشرة هي من داخل تصوير أحد مشاهد الفيلم، والذي يؤدي خلاله دور رجل مصاب بالسرطان.

ويذرك على أن هذه هي ليست المرة الأولى والتي تنتشر فيها أخبار حول وفاة الفنان الأمريكي سيلفستر ستالون، وقد انتشرت عدد من الأخبار في الفترة الماضية والتي تفيد بالعثور عليه ميتا في منزله بـ بلوس أنجلوس في سبتمبر من العام 2016.

 كما يذكر على أن سيلفستر ستالون قد نجح في تقديم عدد هائل من الاعمال الفنية والتي تعد أيقونة في عالم الفن العالمي، ومن اهم اعماله ” Rambo ” و” Rocky Balboa ” و” Get Carter ” و” Judge Dredd “و ” The Specialist“.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.