وفاة حارس مرمى بالدوري الآندونيسي أثناء المباراة

حالات الوفاة المفاجأة التي يعاني منها شباب الجيل هي أكثر الأمور اللافتة للأنظار في زماننا هذا، فكم حالة وفاة سجلت في السنوات الماضية، للاعبين رياضيين أثناء خوضهم للمباريات، وكم من أسماء قيدت بدفاتر الوفيات وهي في رعيان شبابها، وبدون أدنى  إنذار مسبق بمرض أو إصابة ما.

وفاة حارس مرمى

الموت يداهم حارس مرمى وهو يخوض مباراة

موت الفجأة هو الذي يداهم روح الإنسان ويختطفه في لحظات لا يخطر على بال بشر أنها لحظة النهاية، وهو ما حدث مع حارس المرمى “تشواريل هودا”، اللاعب في فريق “برسيلا”، والذي وافته المنية في الحال أثناء خوض فريقه مباراة أمام فريق” بادانج” في لقائهم بالدوري الآندونيسي، ولقد توفي حارس المرمى في الحال إثر إصطدامه بأحد زملائه بالفريق، أثناء خوضهم  المباراة.

تفاصيل واقعة وفاة الحارس الآندونيسي

حسب تصريحات الصحيفة البريطانية” ذا صن” أن الحارس البالغ من العمر 38 سنة، قد تعرض إلى إصابة من اللاعب “رامون ريدريجوز”، أثناء المباراة، وكان هذا في الدقيقة 45 بعد محاولة اللاعب رامون إخراج الكرة بعيدا عن مرمى فريقه، وأفادت التصريحات أن الحارس قد أصيب بكسر في الرأس وأخر في الركبة، وعلى وجه السرعة تم نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات ولكنه توفي بعد إصابته وأعلن عن الوفاة بعد ساعة من وقوع الحادث.

الحارس الراحل لعب في” بيرسيلا” بداية من العام 1999 وإستمر في نفس الفريق إلى أن وافته المنية، وجاءت وفاته كصدمة لكل متابعي الدوري الآندونيسي، ولقد قام النادي بنشر نعي رسمي للاعب المتوفي.

وفاة حارس مرمى بالدوري الآندونيسي أثناء المباراة 1 15/10/2017 - 5:34 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.