وفاة الكوميدي الشهير تشارلي ميرفي بعد صراعه مع مرض السرطان عن عمر يناهز 57 عاماً

بعد صراع كبير مع مرض اللوكميا “سرطان الدم” وفاة أشهر ممثلي الكوميديا الأميركين عن عمر يناهز 57سنه داخل مستشفى “إن يو سي ” بنيويورك أمس  أثناء تلقيه جلسات علاج كيميائي وهو الممثل (تشارلي ميرفي)  الذي أحبه الملايين لخفة ظلة ومشاهده التي لاتنتسي في العديد والعديد من الأفلام التي تابعها المشاهدون.

نبذة عن حياة الممثل الكوميدي الشهير تشارلي ميرفي

الممثل الشهير تشاري ميرفي هو شقيق الممثل الشهير إيدي ميرفي وقد فقد زوجته تيشا تيلر عام 2009م، بعد معاناتها هي الأخرى مع مرض السرطان بعنق الرحم وله منها ولدان وطفل آخر له من زوجته السابقة، وصل تشارلي إلى هوليود بعد أن عمل كحارس شخصي  لأخية إيدي في بداية حياته المهنية في التمثيل الذي كان مولع جداً بأخيه.

قالت عائلة ميرفي في بيان لها:” نشعر بالحزن الشديد وراء فقدان إبننا وصديقنا وأخينا تشارلي الذي ملأ إستراليا بالحب والضحك، ولن يغيب عن أذهاننا نشكراً لكم على التعازي”، والجدير بالذكر تألق تشارلي ميرفي في العرض الكوميدي “ديف إتشابيل ” وظهر أيضاً في العديد والعديد من الأفلام ومنها “NIGHT AT THE MUSEUMـ  LOTTERY TICKET”.

ولد الفنان تشارلي مورفي الفنان الكوميدي الهزلي في 12 يوليو1959م، في حي مدينة نيويورك من بروكلين، والده كان ضابط شرطة العبور وفاعل الهواة والكوميدي، في اليوم الذي صدر فيه مرفي من السجن شهد سحابة فطر فوق سماء بيروت عام 1983م.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد