وصفتها بأنها “ثغرة لمشاهدة الأهرامات”: فيديو تيك توك لسائحة بجوار الأهرامات يثير جدلاً كبيراً

أثار فيديو نشرته سائحة خارج منطقة الأهرامات بالجيزة جدلاً واسعاً علي الإنترنت، بسبب بساطة الحصول على مشهد رائع للأهرامات بطريقة أرخص من دفع تذاكر أو تاكسي او تأجير جمال على حد وصفها.

كيمي تأكل ساندوتش مقابل أفضل مشهد للأهرامات

وكانت كيمي كونر قد نشرت فيديو تقوم فيه بالدخول لفرع “دجاج كنتاكي” المواجه لمخرج منطقة الأهرامات – أبو الهول، والصعود لسطح المبنى الذي يوفر كراسي وطاولات لتناول الطعام في مواجهة الأهرامات، وبالرغم من تواجد عدد كبير من المطاعم والاسطح التي تقدم مشهداً مماثلاً للأهرامات بهذه المنطقة، إلا أنها تصف سطح مطعم كنتاكي وبيتزا هات تحديداً بأنهم الأقرب والأفضل للمشاهدة، حيث تصف أن في مقابل سعر “ساندوتش زنجر” البسيط تستطيع الحصول على أفضل مشهد وصور للأهرامات.

وفي تعليقات على هذا الفيديو انتقد المشاهدون قيامها بتجربة دجاج كنتاكي في هذا المكان، بمعنى أن الأحرى تجربة الأكل المصري التقليدي وليس وجبات متاحة في كل مكان، إلا أن كيمي أوضحت أنها دخلت المطعم فقط من أجل المشهد الرائع للأهرامات.

الغريب في الأمر أن الخبر تناقلته عدد من المواقع الكبرى بوصفه أنه أحد أهم الثغرات السياحية، ومنها موقع news.com.au وموقع نيوز ويك الشهيران، وذلك بالطبع بجانب موقع تيك توك الذي نشرت عليه السائحة الفيديو وكذلك موقع ريديت.

إليكم الفيديو:

ردها على التعليقات:

@kimmconn Reply to @repurposeyou I regret nothing #traveltiktok #giza #fyp #egypt #traveltip ♬ original sound – Kimmie Conner


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.