وزير النقل الأيرلندي: سنكون قادرين على تنفيذ الإجراءات التي تطلبها فرنسا من سائقي الشاحنات الأيرلنديين

قال وزير النقل الأيرلندي اليوم إن فرنسا تدرس قرار إجراء اختبارات سريعة لوباء كوفيد-19 على سائقي الشاحنات الأيرلنديين الذين يعملون على طريق لوجستي الذي أصبح أساسياً منذ خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وزير النقل الأيرلندي: سنكون قادرين على تنفيذ الإجراءات التي تطلبها فرنسا من سائقي الشاحنات الأيرلنديين 1 17/1/2021 - 6:31 م

وأضاف وزير النقل الأيرلندي “إيمون رايان”إن السلطات الفرنسية تدرس قرار طلب اختبار كوفيد-19 والذي قد يستغرق عدة أيام، حيث يتم طلبه من جميع المسافرين الأيرلنديين، مشيراً إلى أن أيرلندا تطالب بإجراء اختبارات مماثلة لجميع الركاب القادمين من فرنسا.

وقال رايان:”في حال اتخذت فرنسا هذا الإجراء، فسَيتعين علينا إدارة ذلك والتأكد من أنه يمكننا القيام بذلك بطريقة لا تعطل سلاسل التوريد، حيث أن هذا القرار سيكون صعباً ولكنني واثق من أننا سنكون قادرين على القيام بذلك”.

وقد أعلنت فرنسا في وقت سابق أن الأشخاص القادمين إلى فرنسا من دول خارج الاتحاد الأوروبي سيُطلب منهم تقديم اختبار كوفيد-19.

وأكد وزير الشؤون الأوروبية الفرنسي “كليمنت بيون” اليوم الأحد إن باريس ستجري مشاورات في هذا الأسبوع لتعزيز تدابير الرقابة داخل المنطقة الأوروبية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.