وزارة الصحة الكويتية: تسجيل 12 حالة جديدة بفيروس كورونا وإجراءات صارمة لمنع انتشار الوباء


ذكر المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية أنه تم رصد 12 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد داخل البلاد، حيث أنه تم الكشف عن شفاء 12 حالة كانت مصابة بالفيروس خلال الثلاثة أيام الماضية ليصل الإجمالي إلى 30 حالة.

وتعهد المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية خلال المؤتمر الذي تم عقده صباح اليوم الأحد، باتخاذ الإجراءات الصارمة للحد من انتشار فيروس كورونا في أنحاء البلاد.

وقد أعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح عن شفاء 5 حالات جديدة كانت مصابة بفيروس كورونا المستجد، بذلك يرتفع عدد الحالات التي تعافت من الوباء الخطير إلى 27 حالة حتى الحين، حيث نقلت وكالة الأنباء الكويتية عن الشيخ باسل الصباح قوله إن التحاليل والفحوصات المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء هذه الحالات الــ 5 من الفيروس.

وذكر الأطباء في الحجر الصحي أنه سيتم نقل هذه الحالات إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيداً لخروجهم من المستشفى.

وذكرت وزارة الصحة الكويتية في وقت سابق أن مجموع الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد في الكويت بلغ 188 حالة، وما زالت الأجهزة الكويتية المعنية تواصل جهودها المضنية لمنع انتشار الفيروس في أنحاء البلاد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.