وزارة الصحة السعودية: استمرار الإجراءات الصارمة لمنع انتشار فيروس كورونا


كشفت وزارة الصحة السعودية في مؤتمر تم عقده في وقت سابق بشأن فيروس كورونا المستجد أنها أجرت كشف صحي على أكثر من 23 ألف شخصاً في السعودية، وأشارت وزارة الصحة السعودية إلى أن إجراءات مكافحة فيروس كورونا مستمرة في أنحاء المملكة.

وزارة الصحة السعودية: استمرار الإجراءات الصارمة لمنع انتشار فيروس كورونا 1 22/3/2020 - 3:48 م

كما قالت وزارة الصحة أنها ترصد المزيد من حالات المخالطين للمصابين بالفيروس في السعودية، وندعو الجميع بالبقاء في المنزل وتجنب المخالطة وعدم التنقل إلا في أوقات الضرورة، كما أشارت إلى الالتزام بالإرشادات والتوجيهات ومنها تجنب المصافحة، ومداومة غسل اليدين جيداً، والابتعاد عن التجمعات، تحت إطار الحرص على سلامة الجميع.

وزارة الصحة السعودية: استمرار الإجراءات الصارمة لمنع انتشار فيروس كورونا 2 22/3/2020 - 3:48 م

ودعت الوزارة كل من كانت لديه تساؤلات أو استفسارات عما يخص الفيروس، التواصل مع مركز اتصال الصحة السعودية “937” مشددة على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم الانسياق وراء الشائعات حول عدد الإصابات الكثيرة بالفيروس.

وزارة الصحة السعودية: استمرار الإجراءات الصارمة لمنع انتشار فيروس كورونا 3 22/3/2020 - 3:48 م

كما أعلن المتحدث الرسمي بإسم وزارة الصحة السعودية خلال المؤتمر أن إجمالي عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا كوفيد-19 وصل إلى 392 حالة بعد أن تم تسجيل 48 حالة جديدة مصابة بالفيروس، لافتاً إلى أن الدولة تسعى لتوفير كل الإمكانيات الخاصة من أجل السيطرة على الفيروس.

وزارة الصحة السعودية: استمرار الإجراءات الصارمة لمنع انتشار فيروس كورونا 4 22/3/2020 - 3:48 م

وأضاف المتحدث باسم الوزارة أيضاً أنه تم تسجيل 26 حالة تعافي من الإصابة بالفيروس، بعد أن تسجيل 8 حالات شفاء.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.