وزارة الصحة الإماراتية: تعلن عن وفاة حالتان مصابتان بفيروس كورونا اليوم

أعلنت وزارة الصحة الإماراتية يوم أمس الجمعة عن وفاة شخصان مصابان بفيروس كورونا المستجد، حيث أوضحت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتي أن أحد حالتي الوفاة التي أُصيبت بالفيروس كان مواطن عربي قادماً من بلاد الخارج “أوروبا”، حيث كان عمره 78 عاماً، حيث أثبتت وزارة الصحة أن سبب الوفاة كانت نوبة قلبية تزامنت مع إصابته بالفيروس، بحسب ما قالت وكالة الأنباء الرسمية “وام”.

وزارة الصحة الإماراتية: تعلن عن وفاة حالتان مصابتان بفيروس كورونا اليوم 5 21/3/2020 - 2:43 م

وزارة الصحة الإماراتية: تعلن عن وفاة حالتان مصابتان بفيروس كورونا اليوم 1 21/3/2020 - 2:43 م

أما عن حالة الوفاة الثانية، كان شخصاً أسيوي الجنسية مقيم في دولة الإمارات وكان يبلغ من العمر 58 عاماً، حيث كان يعاني من بعض الأمراض المزمنة كمرض القلب والفشل الكلوي. 

وزارة الصحة الإماراتية: تعلن عن وفاة حالتان مصابتان بفيروس كورونا اليوم 2 21/3/2020 - 2:43 م

وأوضحت وزارة الصحة الإماراتية عن كامل أسفها وتعازيها الحارة للذين لقيتهم المنية وتمنت الشفاء العاجل لجميع المصابين بالوباء، مؤكدة أن كلتا الحالتين تلقيتا الرعاية الصحية اللازمة في مستشفيات الدولة.

وزارة الصحة الإماراتية: تعلن عن وفاة حالتان مصابتان بفيروس كورونا اليوم 3 21/3/2020 - 2:43 م

حيث قالت وزارة الصحة أيضاً أن الدراسات المتوفرة عن فيروس كورونا تأكد أن نسبة الوفيات تزداد  لدى كبار السن ومن يعانون أمراض مزمنة، مشيرة إلى ضرورة تواصل كبار السن مع الجهات الطبية في حال ظهور أي أعراض لفيروس كورونا المستجد.

وزارة الصحة الإماراتية: تعلن عن وفاة حالتان مصابتان بفيروس كورونا اليوم 4 21/3/2020 - 2:43 م

أعلنت وزارة الصحة بالإمارات عن تسجيل 27 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا، بذلك يصبح عدد المصابين بالوباء في دولة الإمارات 140 حالة.وزارة