والد ميجان يطلب وساطة الملكة اليزابيث ليتواصل مع إبنته

في لقاء تليفزيون على قناة ITV البريطانية كان ضيف البرنامج بالبث توماس ميركل والد ميجان ميركل زوجة الأمير هاري، وقد كان الحديث يدور حول حرمانه من وصل الود بينه وبينها منذ تزوجت، وقد قال ميركل أنه ذهب إلي الملكة اليزابيث الثانية لتتوسط له عند ابنته حتى تكلمه، وإنه يتمني أن يلتقي بها في احتفالات أعياد الميلاد، كما يقول أنه قد أرسل لها برقية تهنئة ولم تستجيب، أعرب الوالد أيضا عن مدي حبه الشديد لابنته ميجان وأنه لا فرق بين الأسرة المالكة أو العادية في الترابط الأسري والاجتماع ولو في المناسبات والأعياد، وأنه لم يلتقي زوج ابنته هاري ولا مرة واحدة إلى الآن.

والد ميجان يطلب وساطة الملكة اليزابيث ليتواصل مع إبنته 1 18/12/2018 - 8:04 ص

تلك التصريحات التي قالها والد ميجان ميركل لما يأتي لها نفياً أو إثباتاً من قبل قصر كنسينغتون الملكي حتى الآن، فإن كان الأمر كذلك فهل تقبل ميجان وساطة الملكة للتصالح مع والدها، أم أن ردة الفعل ستكون سلبية؟

الجدير بالذكر أن ميجان في زفافها على الأمير هاري طلبت من ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز ” حماها” أن يسير معها في ممشى الكنيسة ويسلمها لهاري في مراسم الزواج، ولم يكن والدها حاضراً من الأساس.

قيل في وقتها أن توماس لم يستطع الحضور لتدهور حالته الصحية وإجراءه عملية بالقلب استدعت سفره وأنه قد تابع الحفل عبر الشاشات وقد بدت ابنته رائعة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.