والد مريم يوضح الأسباب التي تمنعه من دفن ابنته حتى الآن ويصرح ” لن استطيع دفنها قبل 3 اشهر “

تحدث والد الطالبة مريم المعتدى عليها في بريطانيا وذلك عن طريق الصحف البريطانية، عبر عن لأنه لم يتمكن من دفن جثمان أبنته مريم قبل مرور ثلاثة اشهر، توفيت مريم أثر الاعتداء عليها من مجموعة من الفتيات في شوارع بريطانيا، أعلن السيد مصطفي والد مريم انه تم إبلاغه انه يجب عليه أن تنتظر لمده 12 أسبوع وذلك قبل التمكن من أستلام جثمان ابنته مريم وتحدث عن استيائه وغضبه من شرطة نوتنجهام، بشأن هذا القرار في الموضوع.

والد مريم يوضح الأسباب التي تمنعه من دفن ابنته حتى الآن ويصرح " لن استطيع دفنها قبل 6 اشهر "
والد مريم يوضح الأسباب التي تمنعه من دفن ابنته حتى الآن ويصرح " لن استطيع دفنها قبل 6 اشهر "
بريطانيا

الأدلة على قتل مريم متوفرة

قال والد مريم أن كل الأدلة على قتل ابنته، بأيدي مجموعة من الفتيات في شوارع بريطانيا متوفرة فلماذا على الانتظار كل هذه الفترة حتى أتمكن من دفن مريم وتحدث عن عدم راحته منذ ما حدث لابنته وما لحق بها من ظلم  وتسأل كيف يغمض لي عين قبل أن أأخذ بحق ابنتي مريم من هؤلاء المجرمين يجب تحقيق العدالة في أسرع وقت والقبض على من تسبب في قتل مريم.

المجرمون يستمتعون بحياتهم

وقال مريم داخل ثلاجة للموتي بانتظار الموافقة على دفنها، بينما المجرمين مطلقو سراحهم في الخارج ويستمتعون بحياتهم، حسبما قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقال والد مريم أعيش أنأ وأسرتي داخل سجن ولن نتمكن من العودة إلي حياتنا الطبيعية قبل أن نقوم بدفن مريم، وقال بجب على الشرطة القيام بالمزيد من التحقيقات وذلك أذا كانت الملابسات لم تكن واضحة.


قد يعجبك أيضاً

التعليقات مغلقة.