تطبيق “واتس آب” يضيف خاصية جديدة سوف تساعد الكثير من مستخدمية

شهد العالم في أواخر العقد الماضى تطور بشكل رهيب في أجهزة الهواتف الذكية، حيث ظهر العديد من البرامج من ضمنها الواتس آب، وهو أحد البرامج التي إنتشر إستخدامها على أوسع نطاق، وذلك لسهولة تحميل البرنامج وسهولة التعامل معه.

تطبيق "واتس آب" يضيف خاصية جديدة سوف تساعد الكثير من مستخدمية 1 17/7/2017 - 12:50 م

وقد نشأ الواتس آب في عام 2009 من قبل الصديقين، الأمريكي بريان أكتون، والأوكراني جان كوم، وقدرت الرسائل التي أرسلت في العام الثالث من إنشاءه إلى عشرة مليار رسالة في اليوم، وبعد ذلك أعلنت شركة الواتس آب في عام 2013 على تويتر بوصول 27 مليار رسالة في اليوم، ومن هذا  أنظار الشركات العالميّة تتجه إلى برنامج الواتس آب، فقد قامت شركت الفيسبوك بشراء الواتس آب في 19 فبراير في عام 2014  وشرائه من مخترعيه  بمبلغ يقدر ب 19 ميار دولار.

” تطبيق واتس آب ” أضاف  ميزة جديدة تسمح لمستخدمى البرنامج  بإرسال جميع أنواع الملفات، وهذا بعد أن كان يسمح فقط بإرسال الفيديوهات والصور والملفات الصوتية.  وقد تداولت بعض وسائل الإعلام بما يخص حجم الملفات المسموح بإرسالها سواء [ pdf، أو Excel، أوWord، أو غيرها ] إلى 100 ميغابايات، وهذه الخاصية الجديدة متاحة لمستخدمى نظامى أندرويد وأنظمة أخرى.

وفي الوقت الحإلى يسمح برنامج واتس آب لمستخدميه بالإطلاع على مرسلات الفيديو والصور والصوت السابقة، في ملف خاص يمكن الوصول غليه عبر دخول إعدادات الحساب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.