هيلارى كلينتون تصنع التاريخ كأول إمرأة تخوض إنتخابات البيت الأبيض

دخلت مرشحة الرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون التاريخ من أوسع أبوابه، وذلك كأول إمرأة تحظى بدعم الحزب الديموقراطى خلال خوضها إنتخابات الرئاسة الأمريكية، حيث أكدت هيلارى كلينتون في خطابها ” أن العالم سيشاهد أمريكا، فمصير أمريكا هو خيارنا ونحن أقوياء سوياً “.

هيلارى كلينتون تصنع التاريخ كأول إمرأة تخوض إنتخابات البيت الأبيض 1 30/7/2016 - 1:14 ص

تبذل هيلارى كلينتون جهودها من أجل الوصول إلى منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، كما تُكثف حملة هيلارى كلينتون جهودها تحت شعار ” أقوياء مع بعض “، حيث يُساندها خلال فترة الإنتخابات المرشح الديموقراطى ” تيم كاين ” المرشح لمنصب نائب الرئيس.

قامت هيلارى كلينتون بإلقاء خطاب على الشعب الأمريكى، حيث تفاعل الكثير من الشعب الأمريكى مع خطاب هيلارى كلينتون وارتفعت نسبة المؤيدين لها خلال فترة الإنتخابات الرئاسية، كما تمكنت هيلارى كلينتون من الحصول على دعم الكثير من النساء في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تفاعل الكثير من النساء مع خطاب هيلارى كلينتون وأخذن يبكين.

أكد الكثير من الناشطين السياسين في الولايات المتحدة الأمريكية أنه من المتوقع أن تحصل هيلارى كلينتون على أغلب أصوات النساء في الولايات المتحدة الأمريكية بعد خطابها المؤثر، كما توقع البعض نجاح هيلارى كلينتون في ضم أصوات بيرنى ساندرز إلى صفوفها.