هولندا “فيديو”: امرأة تُركت تنزف على الأرض بعد إطلاق خراطيم المياه من مسافة قريبة أثناء احتجاجات مناهضة للإغلاق

أصيبت امرأة كانت حاضرة في إحدى مظاهرات مناهضة الإغلاق التي هزت هولندا بجروح واضحة بعد أن أطاح بها خراطيم المياه، تاركة وجهها ملطخًا بالدماء وهي تبتعد.

هولندا "فيديو": امرأة تُركت تنزف على الأرض بعد إطلاق خراطيم المياه من مسافة قريبة أثناء احتجاجات مناهضة للإغلاق 2 25/1/2021 - 11:28 ص

تم نشر الشرطة يوم الأحد لتفريق المتظاهرين الذين يتحدون حظر التجول في لاهاي وأمستردام وأيندهوفن وأنسكيده وفينلو وستاين ورورموند وأوسترهوت وبريدا وأماكن أخرى في جميع أنحاء البلاد، في اليوم الثاني للعصيان المدني الناجم عن قيود الحكومة الهولندية الجديدة بسبب كوفيد – 19.

على الرغم من أن معظم المظاهرات كانت سلمية، سرعان ما انحدر الوضع في أيندهوفن إلى العنف. استخدمت الشرطة الغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه لتفريق الاحتجاج بعد أن بدأ الحشد في إلقاء الحجارة وغيرها من المقذوفات على الضباط.

في أحد مقاطع الفيديو التي يُزعم أنه تم تصويرها أثناء المناوشة ، يمكن رؤية امرأة ورجل يسيران بجوار سيارة شرطة مسلحة بمدفع مياه.

يستدير الرجل نحو السيارة ويرفع ذراعه، وربما يوجه الهاتف أو الكاميرا إلى الشرطة. فصوبوا خراطيم المياه على الفور للزوجين وأطلقوا المياه، فضربت المرأة. مما أدى إلى سقوط قبعتها عند دفعها إلى جانب أحد المباني ثم سقوطها على الأرض

تُظهر اللقطات التي تم التقاطها بعد لحظات الرجل يقود المرأة المصابة بعيدًا عن المنطقة ، وكان جانب من وجهها مغطى بالدماء. شوهد الرجل وهو يستدير لفترة وجيزة نحو خراطيم المياه ويوجه الشتائم إلى الشرطة وهو يرافق المرأة إلى بر الأمان.هولندا "فيديو": امرأة تُركت تنزف على الأرض بعد إطلاق خراطيم المياه من مسافة قريبة أثناء احتجاجات مناهضة للإغلاق 1 25/1/2021 - 11:28 ص

المقطع هو واحد من العديد من المشاهد المذهلة التي تم التقاطها بالكاميرا خلال الاضطرابات يوم الأحد على مستوى البلاد. في لاهاى، ورد أن مثيري الشغب أشعلوا النار في دراجة نارية للشرطة بعد إجبار أحد الضباط على الفرار.

تعتقد أن أصدقائك سيكونون مهتمين؟.. شارك هذه القصة!

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.