هواوي توجه “تحذيرا مخيفا” لسامسونج

شركه هواوي هي شركه صينيه متعدده الجنسيات تعمل في مجال الاتصالات وتقوم بصناعه اجهره الهاتف والمودم تم إنشاءها سنه 1987ومقرها مدينه شنزن كما تعمل في تصنيع وتصدير انظمه الاتصالات المتنقلة للعديد من الدول، دخلت مؤخراً وبقوه في تصنيع اجهره الهاتف التي تعمل بنظام التشغيل اند رويد.

هواوي توجه "تحذيرا مخيفا" لسامسونج 1 17/11/2018 - 12:44 م

لو تجولت في أي مدينه رئيسيه في الصين، ستشاهد متاجر وإعلانات شركه هواوى في كل مكان، هذا لان الهاتف الصيني اصبح لاعبا أسآسيا في أكبر أسواق الهواتف الذكية في العالم وتفوقت شركه التكنولوجيا الصينية ع شركة ابل الأميركية لتصبح ثاني أكبر مورد للهواتف الذكية في العالم من حيث الحصة السوقية في نهاية الربع الثاني من العالم ولكنها الآن تخطط للحصول ع المركز الأول.

هواوي توجه تحذيرا مخيفا لسامسونغ
هواوي توجه تحذيرا مخيفا لسامسونغ

وفي مقابله مع محطه “سي إن بي سي”، قال الرئيس التنفيذي للشركه، ريتشارد يو، إن الشركة تسعي للوصول للمركز الأول من حيث الحصة السوقية بحلول عام 2020 وهو المركز الذي تحتله شركة سامسونغ الكورية.

وقال يو في المقابلة:” في العام المقبل سنكون قريبين جداً من رقم واحد، ربما سنكون ع قدم المساواة مع سامسونغ. وعلى الأقل في السنة التالية، ربما لدينا فرصه لنكون رقم واحد، عام 2020.

وأصبحت الشركة واحده من أكبر شركات التكنولوجيا في الصين بفضل نمو معدات شبكات المحمول، وهي الآن واحده من أكبر الموردين في العالم لهذا السوق مما يجعل تصريحات يو ” تحذيرا مخيفا لسامسونغ”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.