هذا الأب أقفل خزانة ملابس ابنته ليعلمها درساً لن تنساه !

الضرب هو الوسيلة الوحيدة التي يعتمد عليها جميع الآباء لعقاب أطفالهم على أفعالهم السيئة، لكن هذا الأب قام بمعاقبة ابنته البالغة من العمر 13 عشر سنة بطريقة ذكية جعلتها تفكر قبل أن تقدم على أي فعل سيء، دعونا نتعرف من خلال هذه المقالة على قصة هذا الأب الذكي وكيف استطاع أن يعلم ابنته درساً قاسياً لن تنساه أبداً.

هذا الأب أقفل خزانة ملابس ابنته ليعلمها درساً لن تنساه ! 1 16/9/2015 - 11:40 ص

بدأت هذه القصة عندما اتصلت جوليا بوالدها كارمر وأخبرته وهي تضحك أنه مدين بسداد فاتورة هاتفها الخلوي التي وصلت تكلفة الفاتورة إلى أزيد من 500 دولار، بسبب كثرة المنشورات التي كانت تقوم بتنزيلها على “Instagram الانستغرام” وغيرها من المواقع الاجتماعية، عندئد قرر كارمر بتنفيد خطة ذكية لتعليم ابنته درساً لن تنساه أبداً.

كارمر وضع كل ملابس وأحذية ومجوهرات ابنته في خزانة وقفل عليها قبل أسبوع من بدء المدرسة، ثم قام بإلصاق بطاقة صغيرة على كل غرض، وكتب عليها الأعمال المنزلية التي يجب القيام بها مقابل كل غرض تريده.

كانت تعتقد جوليا أنه عندما يعلم والدها، سوف يصرخ في وجهها ويهددها، لكنه استعمل حلاً ممتازاً لمعاقبتها بطريقة ذكية.

أصبحت جوليا الآن تلميذة مجدة وتساعد الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي الآن تحاول تسديد دينها لوالده، أيضا ابتعدت عن استخدم هاتفها بشكل كبير، فهي تسيقظ منذ السادسة صباحا للبدء بتنفيد الأعمال المنزلية، تقول جوليا أنها تعرف بأن والدها يحبها وأن مافعلته سبب لوالدها أزمة كبيرة ,وأنها ستعمل لتعوض كل مافعلته.

مارأيك عزيزي القارئ بمافعله هذا الأب.. ومارأيكم بطريقة عقابه.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.