(هاري بوتر: السحرة يتحدون) لعبة مستوحاه من سلسة الأفلام الشهيرة

عبر لوس أنجليس (رويترز) – قالت شركتا نيانتيك مطورة لعبة بوكيمون جو وورانر برذرز إنتراكتف إنترتينمنت  إنهما ستنتجان لعبة جديدة مستوحاه من القصة الشهيرة ل ” هاري بوتر”.(هاري بوتر: السحرة يتحدون) لعبة مستوحاه من سلسة الأفلام الشهيرة 1 12/11/2017 - 1:57 م

(هاري بوتر: السحرة يتحدون) لعبة مستوحاه من سلسة الأفلام الشهيرة 2 12/11/2017 - 1:57 م

وسوف تتيج اللعبة  (هاري بوتر: السحرة يتحدون)   لمستخدمي الهواتف المحمولة خوض مطاردة تشبه الواقع وعمل تعاويذ سحرية والعثور على قطع أثرية وتشكيل فرق والتصدي لوحوش خيالية وشخصيات من سلسلة القصة.

و تستخدم اللعبة مواقع واقعية تشبه لعبة بوكيمون جو التي أنتجتها شركة نيانتيك، ونال التطبيق موقع عالي كأول تطبيق على مستوى السوق لتقنية الواقع المعزز عام 2016  وتتيح للمستخدمين الإمساك بشخصيات تظهر في الواقع المحيط بهم بعد أن تحولها اللعبة إلى رسوم متحركة.

و لا يعرف حتى الآن موعد نزول اللعبة إلى الأسواق وننتظر المزيد من التفاصيل.

و يذكر أن سلسلة هاري بوتر للكاتبة رولينج، قد لاقت صدى واسع جداً على مستوى العالم، وظهر هذا الصدى الواسع والمتابعة الكبيرة من بداية اصدار الجزء الأول للفيلم، وتواصل على مدى باقي الأجزاء، وأصبح حديث العالم في وقته بكل ما فيه من أحداث ومغامرات وتشويق. وقد حققت سلسلة أفلام هاري بوتر ما يقارب 7.7 مليار دولار.
وقت أعلنت شركة وارنر برذرز بيكتشرز، والتي هي منتجة علامة سلسلة هاري بوتر، عن نيتها لإصدار جزء ثاني من سلسة أفام جديدة وأنها سوف تعتبر استكمالا لسلسلة هاري بوتر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.