هؤلاء الفتيات يرون أنفسهن في كمالا هاريس”نائبة بايدن”

بحسب”سي إن إن” عندما تم انتخاب السناتور الأمريكي كامالا هاريس من ولاية كاليفورنيا لمنصب نائب الرئيس القادم للولايات المتحدة ، رأت الفتيات في جميع أنحاء البلاد شخصًا مثلهن تنتخب في ثاني أعلى منصب في البلاد لأول مرة.

هؤلاء الفتيات يرون أنفسهن في كمالا هاريس"نائبة بايدن" 5 22/11/2020 - 8:22 ص

وقد طلبت شبكة CNN من المصورة كيت تي باركر ، التي كانت تصور حياة الفتيات منذ عام 2006 ، إجراء مقابلات مع بعض مواضيعها السابقة والجديدة حتى يتمكنوا من مشاركة شعورهم تجاه انتخاب كامالا هاريس التي تكسر الحواجز.

قالت باركر ، التي التقطت هذه الصور بعد أسبوع من يوم الانتخابات:

“إنهم يرون شخصًا مثلهم تمامًا”. “إنهم يرون شخصًا أنثى ، طفل مهاجر ، أسود ، جنوب آسيوي وعرقي – مثلهم تمامًا.”

وقالت:

“إنهم يرون شخصًا مصممًا ويعمل بجد ، شخصًا عليه أن يطلب أن يُسمع صوته ، مثلهم تمامًا”. “إنهم يرون ما هو ممكن لها وما يعنيه ذلك بالنسبة لهم.

“الأحلام الجماعية لجيل من الفتيات أصبحت أكبر بكثير.”

إليكم كلمات عدد من الفتيات عبر منطقة أتلانتا الحضرية تحدثن إلى باركر ، التي تقابل دائمًا فتيات باستخدام أسمائهن الأولى فقط. هؤلاء الفتيات يرون أنفسهن في كمالا هاريس"نائبة بايدن" 1 22/11/2020 - 8:22 ص

كماليا ، 15 سنة: هي امرأة ، ولم يكن لدينا امرأة في هذا المكتب من قبل. إنه يعطي الكثير من الأمل لي وللفتيات الأخريات اللواتي لا يرون تمثيلًا كثيرًا في أعلى المناصب في الولايات المتحدة. آمل أن تستفيد النساء من هذا في المستقبل.

كامالا مثلي في أنها جامايكية. إنها امرأة وامرأة ملونة وتمثل فتيات مثلي – وهو ما لا أراه كثيرًا. أحب مدى شغفها بالقضايا ، وأحب كيف ارتكبت أخطاء في الماضي لكنها اعتذرت عنها. هؤلاء الفتيات يرون أنفسهن في كمالا هاريس"نائبة بايدن" 2 22/11/2020 - 8:22 ص

أليس ، 12 سنة: إنه لأمر جيد أن تم انتخاب كمالا نائبة للرئيس. لم تكن هناك امرأة تشغل منصب نائب الرئيس من قبل ، وهي أيضًا أميركية من أصل أفريقي وهندية ولم يحدث هذا من قبل أيضًا.

إنها مثلي لأننا على حد سواء قوي الإرادة ، كما أنها تريد إنجاز الأمور وهذا ما أنا عليه أيضًا. هي أيضا تبدو لطيفة عندما كانت تتحدث إلى (نائب الرئيس مايك) بنس في المناقشة وقالت “أنا أتحدث” عندما كان يحاول التحدث معها ، أعجبني ذلك لأنه يكسر الصورة النمطية بأن المرأة ضعيفة. لم يكن. هؤلاء الفتيات يرون أنفسهن في كمالا هاريس"نائبة بايدن" 3 22/11/2020 - 8:22 ص

تايلور ، 12 عامًا: أشعر أن هناك الكثير من التغييرات للأفضل الآن بعد انتخاب كامالا. إنه يظهر أن النساء كن يكسرن الحدود القصوى في الأعمال والقانون والرياضة ولكن ليس في السياسة. الآن بعد أن أصبح لدينا امرأة في السلطة ، يمكن أن يؤثر ذلك على الكثير من الناس ، وهو نوع مذهل. هؤلاء الفتيات يرون أنفسهن في كمالا هاريس"نائبة بايدن" 4 22/11/2020 - 8:22 ص

نورا ، 7 سنوات: كنت سعيدًا حقًا عندما تم انتخاب كامالا نائبة للرئيس. هي أول فتاة نائبة للرئيس. إنها مثلي ، لأنني أهتم بالناس ، وهي كذلك أيضًا. أنا أهتم بالسود وهي كذلك. أنا أترشح لمنصب رئيس حافلتى. أنا أهتم بالجميع ، وأعتقد أنني يجب أن أفوز أيضًا.