نهاية العالم 21 أكتوبر: ديفيد ميد صاحب نظرية نهاية الأرض يتنبأ من جديد…ويثير جدلاً واسعاً بسبب تنبؤاته

نهاية العالم 21 أكتوبر هكذا تنبأ ديفيد ميد صاحب النظرية الشهيرة نهاية العالم، والتي يتنبأ فيها بنهاية الحياة على كوكب الأرض،   ولكن سبق وفشلت تنبؤاته بنهاية العالم في أواخر شهر سبتمبر الماضي تحديداً في 23 سبتمبر، وكانت التنبؤات تشير إلي أنه يوجد كوكب اسمه نيبيرو والذي سوف يصتطدم بكوكب الأرض ويدمره، ويؤكد أن الادعاءات السابقة صحيحة وأنها سوف تتأخر قليلاً ليوم 21 من شهر أكتوبر الحالي، وهناك ادعاءات أنه وصل زوار من الكوكب السري وصلوا إلى كوكب الأرض، وأنهم متواجدون ويتجولون بيننا الآن، وأنه تم رصد لحظة وصول هؤلاء الغرباء سكان كوكب نيبيرو إلى كوكب الأرض.

نهاية العالم 21 أكتوبر: ديفيد ميد صاحب نظرية نهاية الأرض يتنبأ من جديد...ويثير جدلاً واسعاً بسبب تنبؤاته 2 6/10/2017 - 9:27 م

ستيفن سانت كاترين مصور الفيديو يدعى تصوير وصول سفينة فضاء الغرباء إلى الأرض

رصد صائد الأجسام الغريبة الجسم الغريب القادم إلى كوكب الأرض، وأشار أن جميع الافتراضات تؤكد أن الجسم قادم من الكوكب الغامض، وتمت عملية تصويره ليلاً وأنه جاء باتجاه بريطانيا.

نهاية العالم 21 أكتوبر: ديفيد ميد صاحب نظرية نهاية الأرض يتنبأ من جديد...ويثير جدلاً واسعاً بسبب تنبؤاته 1 6/10/2017 - 9:27 م

ويظهر جسم مضئ صغير في الفيديو يتحرك في الظلام، ويؤكد ستيفن أنها السفينة وصرح إلى صحيفة ديلي ستار قائلاً:

“في الواقع كنت أشاهد مثل هذه الأشياء في اليوتيوب،  وربما لم أصدقها من قبل، ولكن هذا كان واقعيا، كنت في الطابق الـ15 في مكان شاهق ورأيته لم يكن طائرة مطلقا”.

توقعات جديدة تشير إلى أن نهاية العالم 21 أكتوبر

قال ستيفن أنه حقا لم يرى شئ مثل ذلك من قبل، واضاف أن السخرية لا تتوقف من الجميع بشأن هذه المزاعم والتخيلات، ونال منها ديفيد الكثير وهو صاحب الفكرة في 23 سبتمبر وذلك بعد أن فشلت توقعاته، ولكن ميد لم ييأس ويؤكد أن الأمر سيحدث في 21 أكتوبر.

توقعات سابقة بنهاية العالم 

سبقت الإشارة قبل ذلك عن نهاية العالم وذلك في نهاية العام الماضي تحديداً في ديسمبر 2016 وفي أكتوبر، وأخيراً في سبتمبر الماضي 2017 وسبق كل ذلك التوقع الأكبر والأكثر جدلاً في 2012 وذلك وفقًا لنظرية شعوب المايا.

وتدعى نانسي ليدر سيدة أمريكية أن لها غرسا في دماغها من قبل كائنات فضائية، وسبق لها توقعا فاشلا بنهاية العالم في 2003 واعتمدت أيضاً على نظرية الكوكب نيبيرو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.