نكشف لك حقيقة الاصابة الخطيرة التي تعرض لها الفنان الهندى “أميتاب باتشان” أثناء تصوير فيلمه الجديد

أثناء تصوير الفنان القدير ” أميتاب باتشان ” مشاهد فيلمه الجديد ” Te3N ” تعرض إلى اصابة بالغة الخطورة في قفصه الصدرى وتم نقله إلى المستشفى.

نكشف لك حقيقة الاصابة الخطيرة التي تعرض لها الفنان الهندى "أميتاب باتشان" أثناء تصوير فيلمه الجديد 1 21/1/2016 - 12:54 ص

الفنان ” أميتاب باتشان ” يبلغ من العمر 74 عاما وعند تعرضه إلى اصابة شديدة في القفص الصدرى أثناء التصوير فان ذلك يكون خطير جداً على صحته العامة نظرا لكبر سنه لذلك تم نقله على الفور إلى المستشفى لاجراء بعض الفحوصات اللازمة عليه للاطمئنان على سلامة صحته، ولكن الفنان أميتاب باتشان لم يجلس كثيرا في المستشفى حيث أنه خرج على الفور لاستكمال تصوير مشاهد فيلمه الجديد.

نشر موقع ” The Indian Express ” أن الفيلم الجديد للفنان أميتاب باتشان من المقرر عرضه في صالات السينما الهندية يوم 20 مايو من العام الحالى، وأن هناك عدد كبير من الفنانين يشاركون الفنان أميتاب باتشان في هذا الفيلم وهما الفنان المتألق ” نواز الدين صديفي ” و” فيديا بالآن ” ومؤلم الفيلم هو ” بايجاش جايراجن ” ومخرجه ” ربيه داسجوبتا “.

مع الجدير بالذكر أن أميتاب باتشان ممثل هندى ومنتج ومغنى ومقدم برامج تليفزيونيو ولد في 11 أكتوبر عام 1942، حصل على شعبية في بداية السبعينيات حيث عرف باسم الشاب الغاضب في السينما الهندية وظهر منذ ذلك الحين في أكثر من 180 فيلم في حياته المهنية.