نساء سوريا تتعرض للإعتداء من أجل الحصول على المال

تعرضت نساء سوريا، للإعتداء جنسي، من قبل الرجال الذين يقدمون لهم المساعدات الإنسانية، ذلك وفقاً لمة صرحت بيه وكالة الآنباء العالمية BBC.

نساء سوريا تتعرض للإعتداء من أجل الحصول على المال 1 28/2/2018 - 6:11 م

كما قال عامل إغاثة، أن الفتيات والسيدات يقدمنا أنفسهم مقابل الحصول على المساعدات الغذائية والإنسانية؛ من أجل إطعام أطفالهم، الذين سلبتهم الحرب آبائهم، مما جعل الآمهات أمام مسئولية كبيرة للغاية ويجب أن تواجها.

وعندما تلجأ المرآة السورية، للرجال في الشارع؛ من أجل المساعدة، يستغل معظم الرجال هذه الفرصة، يجبرهم إفتعال هذه الأشياء الغير إنسانية، إذا لم تفعل لم تستطيع أخذ المساعدة الإنسانية.

كما تخاف الفتاة أو السيدة، رفض هذا الطلب؛ لأنها لم تستطيع تأمين معيشتها إذا لم تفعل هذا.

نشرت BBC، تقريراً ظهر فيه أن النساء السوريات يضطران إلي تحمل عبئ ثقيل، إستغلال جنسي من قبل الرجال، الذين يقدمون لهم المساعدات المالية ب اسم المنظمات الدولية.

كما أوضحت أيضاً،  BBC أن النساء السوريات ترفض الآن، الذهاب إلي أماكن توزيع السلع الغذائية؛ حتى لا يقول الناس عنهم أنهم قدموا أجسدهم مقابل هذا.

كما أوضح تقرير”أصوات من سوريا 2018″، أن معظم النساء اللآتي يذهبون لأخذ الإستغاثات يطلب منهم أرقام هواتفهم، كما أن المطلقات والأرامل هم أكثر عرضة للإستغلال الجنسي.

فقامت الأمم المتحدة، بالرد على هذا التقرير، فقالت أن الشخص الذي يفعل هذا هو شخص خسيس وليس لديه أي نوع من الإنسانية على الإطلاق.

وأضافت أيضاً، إنها لا ترضي بهذا الحال مطلقاً ولا ترضي بأي نوع من الإساءة للإنسان في العالم

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.