نزول دموع أحد المذيعين بقناة “سي إن إن” أثناء إعلانه عن فوز جو بايدن بالانتخابات الرئاسية الأمريكية

أبدى أحد المذيعين بقناة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية منذ قليل عن سعادته الكبيرة أثناء تقديم نشرة الأخبار على شاشة التلفاز، ولم يستطيع تمالك دموع السعادة التي تسببت في نزول الدموع من عينيه متأثراً، وجاء ذلك عقب الإعلان بشكل رسمي عن فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن بالانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020.

نزول دموع أحد المذيعين بقناة "سي إن إن" أثناء إعلانه عن فوز جو بايدن بالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2 7/11/2020 - 9:28 م

وقد أكدت في وقت سابق العديد من وسائل الإعلان الأمريكية فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، ليصبح الرئيس رقم 46 للولايات المتحدة الأمريكية.

نزول دموع أحد المذيعين بقناة "سي إن إن" أثناء إعلانه عن فوز جو بايدن بالانتخابات الرئاسية الأمريكية 1 7/11/2020 - 9:28 م

وبدوره نشر الديمقراطي جو بايدن تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً فيها:”أمريكا، تشرفت باختياركم لي لقيادة بلدنا العظيم”.

كما أضاف بايدن:”أمامنا عمل صعب ولكنني أعدكم بذلك، سأكون رئيساً لجميع الأمريكيين، سواء الذين صوتوا لي أم ضدي، كما سأحافظ على الثقة التي منحتموها لي”.