أعرف نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 -2020 قرعة الجرين كارد وخطوات الاستعلام عن نتيجة اللوتري 2020 الأمريكي بالصور

اقتربت نهاية تسجيل قرعة اللوتري 2020 وذلك يوم 7 نوفمبر أما بالنسبة لنتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020 خلال مطلع شهر مايو عبر موقع وزارة الخارجية للحصول على الجرين كارد 2019 والسفر لأمريكا، حيث لم يتبقى سوى ساعات قليلة على ظهور أسماء الفائزين بنتيجة اللوتري 2019 الأمريكي والبالغ عددهم 50 ألف شخص ونوهت الوزارة أنه يمكن لجميع المتقدمين من مختلف الدول العربية الاستعلام خلال الفترة ما بين 15 مايو وحتى نهاية ديسمبر وذلك نظرا لإعادة مراجعة قائمة المقدمين ومراجعة كافة الشروط، وإعلان أسماء أخرى تستحق الحصول على اللوتري الامريكي.

اللوتري الأمريكي 2019

وسوف نوضح لجميع المتقدمين بعض الخطوات البسيطة التي تساعده على الاستعلام عن نتيجة اللوتري 2019/2020 وبالإضافة للإجابة لبعض التساؤلات التي تخطر في بال المواطنين حول دور وزارة الخارجية في إعلام المتقدم فور ظهور أسماء الفائزين في نتيجة الهجرة لأمريكا 2019 أم لا، وبالفعل ليس لوزارة الخارجية دور في إخبار المواطن من خلال رسالة نصية أو بريد إلكتروني.

اقرأ أيضا:

 خطوات الحصول نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 الجرين كارد

  • الدخول على رابط موقع dv lottery 2019.” www.dvlottery.state.gov
  • ادخل الرقم التأكيدي الخاص بك الذي حصلت عليه وقت التسجيل في أول شهر أكتوبر.
  • ادخل الاسم الأخير الذي استخدمته أثناء التسجيل.
  • سنة ميلادك (مثال: 1980).
  • ادخل الرمز الموجود على الشاشة وبعدها اضغط submit.
  • أما بالنسبة النتيجة يمكن الاستعلام عنها حتى نهاية شهر ديسمبر.

وعند الحصول على تأشيرة الجرين كارد يمكنك حفظ البيانات المتواجدة على صفحات الآنترنت.

نتيجة اللوتري الأمريكي 2019
الاستعلام عن نتيجة القرعة العشوائية لأمريكا
نتيجة اللوتري الأمريكي 2019
نتيجة قرعة الهجرة العشوائية

نوضح للمتقدمين الذين لم يحالفهم الحظ يمكنهم البحث عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 خلال الفترة المحددة ومن لم يجد أسمه في يوم 15 مايو يمكنه المحاولة مرة أخرى.

وخلال ساعات يوم الثلاثاء الموافق ١٥ مايو ازداد عمليات البحث عن نتائج اللوتري 2019-2020 لمعرفة درجة القبول بقرعة الهجرة العشوائية لأمريكا وتسجيل بيانات الخاصة بالحصول على تأشيرة الجرين كارد ووقت تسليمها للفائزين.

خلال مطلع الشهر القادم سوف يدخل السرور في نفوس جميع المواطنين الراغبين في الحصول على الجرين كارد، وسوف نوافيكم بأسماء الفائزين بالقبول باللوتري 2020 في أقرب وقت.