مَجْمُوعة هَكرْ شَهِيرة تَشنْ حَرباً عَلى دُونَالدْ تِرَامبْ

أطلقت مجموعة الاختراق العالمية الشهيرة المعروفة باسم ” أنونيموس” حملة الكترونية شرسة، على المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية عن الحزب الجمهوري، دونالد ترامب.

حيث ظهر مقطع فيديو على الانترنت يُنسب للأنونيموس، تحدث خلاله شخص يرتدي قناعاً، معرفاً عن نفسه كونه عضواً في مجموعة ” أنونيموس”، حيث قال “عزيزنا دونالد ترامب، نحن نتابعك منذ زمن طويل، فوجدنا ما تقوم به مزعجا إلى درجة لا تًحتمل”.

كما أشار الشخص المجهول بالفيديو إلى انتقاده لتحريض دونالد ترامب على نشر الكراهية، وبث السموم في الولايات الأمريكية المتحدة، بل على مستوى العالم ككل، والذي تفاجئ بهذه التصريحات العنصرية، والتي لا تنم إلا عن شخصية تعشق بث الفتنة، ونشر الأفكار الشاذة.

كما دعت مجموعة أنونيموس إلى مهاجمة كافة المواقع الالكترونية التابعة لحملة دونالد ترامب الانتخابية، بالإضافة لمهاجمة كافة المواقع الالكترونية المؤيدة له، والمؤيدة لأفكاره، بالإضافة لدعوة المجموعة لاستهداف مصادر المعلومات المتعلقة بحملته الانتخابية، وكشف معلومات خاصة حول أعماله وحملته.

حيث تسعى المجموعة إلى إضعاف شعبية ترامب، والتأثير على فُرص فوزه بمنصب رئاسة الولايات الأمريكية المتحدة، من خلال الحد من قنوات التواصل التي يعتمدها عبر الانترنت، وإظهاره بصورته الحقيقية أمام جمهور الناخبين.

كما وصف القراصنة أفعال ترامب بالقول “أنت تتحدث أمام الجمهور بما يحب سماعه، ولكنك بالحقيقة لا تهتم إلا بمصالحك الشخصية ومستعد لقول أي شئ من أجل الوصول لها”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.