“ميسى” و”راموس ” يعلنون دعمهم لأطفال سوريا

قام اللاعب الأرجنتينى ” ليونيل ميسى ”  ، لاعب نادى برشلونة الأسبانى، بعمل لفتة إنسانية رائعة، حيث قام بنشر صورة مع بعض الكلمات الداعمة للاجئين من العرب جميعا، الذين تضرروا من الحروب وتسببت في هروبهم من بلادهم إلى البلاد الأخرى.
و قام اللاعب “ليونيل ميسى ” بعمل مشاركة لرابط “مؤوسسة ميسى الخيرية “، وقد قام بكتابة بعض من الكلمات موجهها للاجئين، وقال ” مثل هذة الأشياء من غير المعقول أن تحدث في القرن الواحد والعشرين “.
يأتى ذلك بعد قيام اللاعب الأسبانى ” سيرخيو راموس “،  بنشر صورة لطفل سورى صغير من خلال تغريدة عبر تويتر، وكتب تحتها “أدعموا أطفال سوريا ”
و رغم أن اللاعب الأرجنيتنى، لم يذكر أى دلالة أو كلمة على الشعب السورى الذي يعانى منذ بداية قيام الثورة السورية من أهوال الحرب والعنف  ، والذي أدت إلى قيام العديد من أبناء الشعب السورى بالهجرة إلى مختلف الدول وخصوصا إلى أوروبا، ولكن الصورة التي وضعها هى لجاليات عربية مسلمة في الصحراء ولكن المعروف أن قضية اللاجئين السوريين هى الأبرز حاليا.
يتواجد اللاعب الأرجنتينى، في معسكر بلادة في الولايات المتحدة ومن المعروف أنة يتابع حسابة أكثر من 80 مليون معجب عبر الفيس بوك، وهذة اللافتة تجعل اللاعب في مصاف الداعمين للاجئين السوريين.راموسmessi

"ميسى" و"راموس " يعلنون دعمهم لأطفال سوريا 1 5/9/2015 - 1:55 م