موقع شبكة أخبار الناصرية ونتائج الثالث متوسط 2018 في العراق بجميع المحافظات

يشهد موقع شبكة أخبار الناصرية تكدس طلابي كبير للبحث عن آخر أخبار نتائج الثالث متوسط 2018 في العراق، حيث نوهت إدارة هذا الموقع لجميع زوارها أنها ستكون بنشر تلك النتيجة عبر صفحاتها فور إعطاء الإشارة من قبِل السيد وزير التربية العراقية محمد إقبالي الصيادلي، الذي جاء في وقت سابق، وأكد أن نتائج تلك الاختبارات سيتم إعلانها بشكل رسمي فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

موقع شبكة أخبار الناصرية ونتائج الثالث متوسط 2018 في العراق

موقع شبكة أخبار الناصرية

ينتظر مسؤولي موقع شبكة أخبار الناصرية إشارة السيد الوزير لكشف النقاب عن تلك النتيجة، علمًا بأن سيتم الإعلان عنها من خلال برنامج بي دي إف، وذلك لسهولة الوصول إلى النتيجة دون عائق، وأيضًا لتخفيف الضغط على كافة المواقع التي تتبنى تلك العملية، علمًا بأن بدأت تلك الاختبارات يوم 27 مايو الماضي وانتهت 13 يونيو 2018، وإليكم الآن كافة روابط نتائج الثالث المتوسط 2018 في العراق.

نتائج الثالث المتوسط 2018 في العراق

أكد الكثير من الطلاب والطالبات، أن جميع الامتحانات جاءت من المقررات الدراسية ولم تخرج عنها، كما أكدوا أن امتحانات هذا العالم ستشهد طفرة كبيرة في نتائجها ولعل السبب يمكن في متوسط مستوى تلك الامتحانات، ومن الجانب الآخر، أكدت وزارة التربية العراقية، أن عملية الامتحانات نجحت تمامًا هذا العالم، حيث جاءت نسبة الغش قليلة للغاية وتم التعامل معها بالقانون.

كما تمكنت وزارة التربية العراقية في حجب تسريب الامتحانات داخل مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة أن النزاهة والعدل هم أساس تلك العملية، ومن جانب الطلاب والطالبات، ينتظرون تلك النتائج بشغف لأنها ستلعب دورًا هامًا في حياتهم العملية والمهنية القادمة.

تحديث يوم 26 يونيو

تناولت بعد المواقع العراقية، أن نتائج الثالث المتوسط 2018 في العراق سيتم إعلانها يوم الخميس القادم الموافق 28 يونيو 2018، وأول نتائج الظهور هي الرصافة 1 والرصافة 2 والرصافة 3، ومحافظة الديوانية، والبصرة، والنجف،   وديالي، والناصرية، وميسان، والكوت.