اليوم حصريا مسلسل ارطغرل الحلقة 101 الجزء الرابع الآن على قناة تي آر تي التركية ومدبلج للعربية الخميس على قناة دعوة


يعتبر مسلسل قيامة أرطغرل من أنجح المسلسلات التاريخية التركية، حيث استطاع هذا المسلسل أن يحقق نجاحا كبيرا في الكثير من دول العالم، حيث يتم عرض المسلسل في أكثر من 13 دولة في جميع أنحاء العالم، ومن هذه الدول (مصر وتركيا والسعودية وإيران وروسيا ورومانيا والمجر)، هذا المسلسل الذي تدور أحداثه في منطقة حلب وأنطاكيا، وتدور أحداثه حول حياة غازي وفارس يعتبر من أشجع القواد في تركيا في الفترة التي تسبق حكم الدولة العثمانية وهى الفترة التي وجد فيها التتار والمغول في جنوب شرق أسيا.

مسلسل قيامة ارطغرل

مسلسل ارطغرل الحلقة 100
مسلسل ارطغرل الحلقة 100

وقد بدأ عرض الجزء الأول من مسلسل قيامة أرطغرل في عام 2014، وبعدها مباشرة تم عرض الجزئين الثاني والثالث، ومنذ فترة قصيرة تم الإعلان عن الجزء الرابع من المسلسل، والذي كان ينتظره الملايين من عشاق هذا العمل الدرامي الكبير في جميع أنحاء العالم، حيث بدا عرض الجزء الرابع ابتداءا من الحلقة 93.

الحلقة 100 من أرطغرل
الحلقة 100 من أرطغرل

مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

أحداث المسلسل تدور كلها في القرن الثالث عشر، وذلك عندما اجتاح التتار والمغول الكثير من الدول الإسلامية بعد ضعف الدولة العباسية، حتى ظهر في المنطقة الفارس والغازي المغوار أرطغرل شاه الذي تصدى لهجمات المغول والتتار ووحد جميع القبائل ويحكي هذا المسلسل سيرته الذاتية، وتقوم قناة تي آر تي التركية بعرض أحداث المسلسل، كما يقوم موقع النور بإعادة حلقات المسلسل مترجمة باللغة العربية.

الحلقة 100 من مسلسل ارطغرل
الحلقة 100 من مسلسل ارطغرل
صور الحلقة 100
صور الحلقة 100 من ارطغرل الجزء الرابع
  • يذهب ارطغرل إلى زوجته ووالدته كي يخبرهم بأنه يعرف من اختطف غوندوز ولده وأنه عند آريس، وأنه سوف يقوم بجلب ابنه من القلعة قبل أن يهاجمها، ولكن يتسائل كيف علم داريوس بأنه سوف يهاجم القلعة، حينها تذكرت زوجته بأن غوندوز كان يجلس بجوارهم حينما تحدثوا عن مهاجمة القلعة، وهكذا علم آريس من داريوس بمهاجمة القلعة.

مسلسل ارطغرل الحلقة 101

تقوم قناة تي ار تي التركية الآن  بإذاعة أحداث الحلقة 101 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع والتي طال انتظاها من العديد من عشاق الدراما التركية نظرا لتأجيل عرض الحلقة الإسبوع.

اليوم حصريا مسلسل ارطغرل الحلقة 101 الجزء الرابع الآن على قناة تي آر تي التركية ومدبلج للعربية الخميس على قناة دعوة 1 12/1/2018 - 8:48 ص

اليوم حصريا مسلسل ارطغرل الحلقة 101 الجزء الرابع الآن على قناة تي آر تي التركية ومدبلج للعربية الخميس على قناة دعوة 2 12/1/2018 - 8:48 ص

    • ارطغرل يجتمع بأسياد القبيلة لبحث خطة الهجوم على قلعة آريس خاصة بعد أن تم تحرير ابنه فأرسل إلى تورغوت وأصليهان وبهادير.
    • يقوم أريس بالتخلص من جميع التجار المسلمين ويأمر بقتلهم جميعا ولا يبقي منهم أحد على قيد الحياة.
    • يقوم سنجار بن بهادير بالهجوم على القبيلة، ويقتحم خيمة تورغوت، واصليهان، ولكن تقوم أصليهان بالتصدي لها والوقوف أمامه بسيفها ولكن لا تستطيع الصمود وتسقط على الأرض بعد قيام سنجار بضربها على رأسها.
    • يقوم بهادير بالتفكير والتخطيط المحكم لإيقاع أصليهان في مكيدة بعد خروج أرطغرل وتورغوت لمحاربة الصليبيين، ويذهب لابنه يخبره بتجهيز محاربيه للهجوم على القبيلة بعد خروج تورغوت.
    • يستطيع بهادير وجميع اتباعه دخول القلعة وينجح مخططه ويظل هو واتباعه في قمة السعادة لنجاح خطته ويجلس منفردا على كرسي الزعامة.
    • يقوم أريس وجنوده بإعدام كل من تخاذل عن حماية القلعة في اليوم الذي قام فيه أرطغرل بتحرير غوندوز، كما يقوم اريس بأمر تيتان بالذهاب لجلب محاربي الدولة البيزنطية وهم أفضل وأشد قوة من جنود أريس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. بلال المنتصر يقول

    اكتب تعليقك هنا…أفضل المسلسلات قيامة أرطغرل

  2. خالد صالح يقول

    اعظم مسلسل يشعرك بالعزه

  3. [email protected] يقول

    اللهم انصر اﻻسﻻم و المسلمين

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!