موقع التسجيل في الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020 – 2021

يحذر العديد من المهاجرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدخول إلى مواقع مزيفة للتسجيل في الهجرة العشوائية ( الجرين كارد ) إلى أمريكا 2020-2021 لذلك ننشر لكم الموقع الرسمي للتسجيل وهو تابع لوزارة الأمن الداخلي في أمريكا وهو كالتالي https://www.uscis.gov/greencard ولقد استحدثت الحكومة الأمريكية مجموعة من الاشتراطات الجديدة لكي تستطيع الحصول على بطاقة الجرين كارد وتهاجر بصورة شرعية إلى الولايات المتحدة الأمريكية أهمها أن يكون المتقدم حاصل على جواز سفر غير منتهي الصلاحية، وليس أمامه 6 شهور لكي تنتهي صلاحيته.



شروط لابد أن يلتزم بها من يرغب في الهجرة العشوائية لأمريكا 2020-2021

أولًا يقول القانون الأمريكي أن لكل إنسان في العالم الحق في الحصول على الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية بشرط أن يكون عمره أكبر من ثمانية عشر عامًا، وأن يكون قد أمضى 12 عامًا في الدراسة المحلية في وطنه، ويمكن للشخص المتزوج أن يقدم باستمارته ويذكر فيها اسم زوجته والأولاد وإذا ما نجح أن يصطحبهم معه، وكذلك للإنسانة المتزوجة نفس الأمر أن تقدم باستمارتها وتذكر فيها اسم زوجها وأولادها ويحق لهم لو فازت بالسفر مع الأسرة بالكامل.



وتمنح الولايات المتحدة الأمريكية خمسين ألف تأشيرة جرين كارد بصورة سنويًا، ولقد تقدم العام الماضي 14 مليون متقدم من الدول المسموح لهم بالتقديم على القرعة الأمريكية، خاصة وأن هناك دول لا يسمح لها بالتقديم على القرعة الأمريكية مثل الصين وجامايكا وغيرها، وموعد التقديم يبدأ في شهر أكتوبر 2020.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كيف يتم تشارك في مسابقة حلم تاقة بكم اتمنى يكون رقم هاتف 0795043538 من الجزائري حلم حلم حلم

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد