موقع البحث الشهير جوجل يحتفل بالذكرى الـ83 لميلاد المغني “إدوارد خيل Eduard Khil” اليوم الأثنين 4 سبتمبر

كما تعودنا من موقع البحث الشهير عالمياً جوجل على الاحتفال بأبرز الشخصيات العالمية التي تركت بصمة رائعة في مجالها، فوجئنا اليوم باحتفال محرك البحث جوجل على صفحتة الرسمية بالمغني الروسى “إدوارد خيل Eduard Khil”، فسوف نتعرف سوياً اليوم على أبرز أعمال هذا المغنى الذي جعل موقع البحث الشهير جوجل يحتفل به على صفحتة الرسمية اليوم.

Eduard Khil
Khail Edward
eduard khil

نشأة المغنى “إدوارد خيل Eduard Khil”

ولد المغني الشهير “Khil Edward” في الرابع من سبتمبر سنة 1934 في مدينة سمولينسك في الاتحاد السوفيتى وبالأخص في دولة روسيا، كان يحب الغناء، ولكن لم يكن مشهوراً بالقدر الكافي الذي يجعل موقع البحث الشهير والعالمي جوجل يحتفل به الآن في صفحتة الرسمية.

شهرة المغني “إدوارد خيل Eduard Khil”

بدأت شهرة المغني “إدوارد خيل Eduard Khil” في عام 2009م رغم انه ولد في عام 1934م وكان يحب الغناء كثيراً، وجاءت شهرة هذا المغني بسبب مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا والتي جعلت من هذا المغني شخص مشهور، يقتضى به العديد من المحبين للموسيقى والغناء.

Eduard Khil
Eduard Khil

وجاءت شهرته بسبب انتشار أغنية قد قام بأدائها في عام 1976م، وهي بعنوان (أنا مسرور لأنني عدت أخيراً إلى الوطن)، وحازت هذه الأغنية على إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت، وانتشرت بشكل ملحوظ في أرجاء العالم، حتى أطلق الكثير من محبيه بعض الألقاب عليه مثل “Trololo man”.

الجوائز التي حصل عليها المغني “إدوارد خيل Eduard Khil”

حصل Eduard Khil على جائزة المغني الشعبي لجمهورية روسيا السوفيتية الاتحادية الاشتراكية، وتعتبر هذه الجائزة من أفضل الجوائز التي حصل عليها في حياته.

Eduard Khil
Eduard Khil

وفاة المغني”إدوارد خيل Eduard Khil”

توفي المغني إدوارد خيل في يوم الرابع من يونيو لسنة 2012 عن عمر يناهز السابعة والسبعون عاماً، إثر تعرضه لسكتة قلبية أدت إلى انتقاله من هذا العالم.

موقع البحث جوجل يحتفل بالمغني ادوارد خيل

https://www.youtube.com/watch?v=R6ycODicItw


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.